قرارات قوية من حسام حسن ضد لاعبين نادي المصري

المصري البورسعيدي

الاحد 12 فبراير 2023 | 10:18 مساءً
حسام حسن
حسام حسن
كتب : بلدنا اليوم

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، فوزاً غالياً على نظيره المصري البورسعيدي، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مباريات الدوري الممتاز.

وقرر حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، خصم 25 ٪ من إجمالي عقود لاعبي الفريق عن الموسم الحالي، كما قرر الجهاز أيضًا تجمع اللاعبين غدا بمقر إقامة الفريق ببورسعيد، للحديث معهم عن المباراة والفترة المقبل عليها الفريق البورسعيدي، حيث جاءت تلك القرارات بعد هزيمة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا بثلاثية نظيفة.

ويستعد المصري البورسعيدي، لمواجهة إنبي، مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 من الشهر الجاري، حيث يرغب حسام حسن في تعديل المسار والفوز على الفريق البترولي والعودة بالفريق من جديد إلى الطريق الصحيح.

وبهذه النتيجة يحتل سيراميكا كليوباترا المركز العاشر في ترتيب جدول منافسات المسابقة برصيد 21 نقطة، بعدما نجح في الفوز في 5 مباريات وتعادل في 6 لقاءات، وتلقى الخسارة في 7 مباريات أخرى، وسجل لاعبوه 23 هدفا واستقبلت شباكه 22 هدفا، بينما يتراجع المصري إلى المركز الحادي عشر في جدول مسابقة الدوري برصيد 21 نقطة بعدما خاض 18 مباراة، فاز خلالها بـ 4 مباريات وتعادل في 9 أخرى وخسر 5 لقاءات، وأحرز لاعبو المصري 16 هدفا واستقبلت شباكهم 21.

اقرأ أيضا