مدرب شباب بلوزداد عن لقاء الزمالك: نواجه فريقًا كبيرًا ومجموعتنا هي الأصعب

الخميس 09 فبراير 2023 | 01:01 مساءً
شباب بلوزداد الجزائري
شباب بلوزداد الجزائري
كتب : حسام عادل

أكد نبيل الكوكي المدير الفني لفريق شباب بلوزداد الجزائري، على أهمية مباراة الزمالك المقرر لها غدا الجمعة في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام غدا الجمعة باستاد القاهرة الدولي.

وقال المدير الفني في المؤتمر الذي يسبق المباراة:" هذه أول مواجهة في دور المجموعات وفريقي جاهز للمباراة، ونعلم جيدا أننا نواجه فريق قوي وكبير ومعروف في القارة مثل الزمالك، ونتمنى الظهور في أفضل شكل".

وتابع الكوكي قائلا :" مجموعتنا هي الأصعب في دور المجموعات، لأنها تشمل مجموعة من الديربيات الصعب، و لا أعلم من سيصعد ولكن أتمنى صعود فريقي للدور التالي".

وشدد المدير الفني للفريق الجزائري على أن كل الفرق المتواجدة في دور المجموعات لديعم القدرة على المنافسة لأنهم أبطال في بلادهم.

وتابع الكوكي قائلا :" الزمالك يمتلك تاريخا كبيرا في أفريقيا ولكن بالنسبة لنا الأهم التحضير النفسي والتكتيكي الجيد للقاء، ونتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية".

وفيما يخص احتراف بعض لاعبي الجزائر في مصر قال :" اللاعب الجزائري مطلوب في كل البطولات والدوريات"، وبسؤاله عن القندوسي قال نتحدث اليوم عن مباراة الزمالك وشباب بلوزداد ولا يجب الحديث عن أي لاعب في أي فريق أخر".

ويدير المباراة طاقم تحكيم سنغالي مكون من، إيسي إس واي حكم ساحة و الحاجي مالك سامبا ونوها بانجورا مساعدين و أدالبرت ضيوف حكم رابع.

ويراقب المباراة محمد مؤمن علي من جيبوتي، وتم اختيار الجنوب إفريقي چوشوا روبرت كمنسق عام، ويراقب الحكام مامادو هايدارا من مالي ، بالإضافة إلى الكاميروني ندوا كريستيان كمنسق أمني.