اجتماع طارئ لمجلس الزمالك اليوم لمناقشة الانسحاب من الدوري المصري

أخبار الزمالك

الثلاثاء 07 فبراير 2023 | 10:51 صباحاً
مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب : دينا مفرح

قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عقد اجتماع طارئ لمجلس الإدارة، عصر اليوم الثلاثاء، وذلك لمناقشة عدم استكمال مسابقة الدوري المصري، بعد تعنت اتحاد الكرة في تسجيل صفقات الفارس الأبيض.

وقال مرتضى منصور، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عقب الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق الأبيض، مساء أمس، على يد فاركو في الدوري، بثلاثية نظيفة: ما حدث مع فريق الزمالك شئ متوقع، فكل الاندية دعمت فرقها وقامت بقيدهم فيما عدا نادي الزمالك، دعم ولكن اتحاد الكرة المتآمر رفض قيد اللاعبين الجدد .

وأضاف: وبناءً عليه تم دعوة مجلس الإدارة لجلسه طارئة الرابعة عصر الثلاثاء، لعرض عدم استكمال مسابقة الدوري في ظل هذا المناخ السيء والمؤامرات الحقيرة التي يقودها اتحاد الكرة ضد نادى الزمالك، بهدف حرمان النادي من الحصول علي بطولة الدوري للمرة الثالثة على التوالي ليرضي الفريق المنافس. 

            

صفقات الزمالك الشتوية

وكان الزمالك، قد تعاقد مع ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي، والمغربي أحمد بلحاج، قادمًا من نادي أسوان على سبيل الإعارة، وعودة المدافع محمود شبانة، من نادي سموحة، بعد قطع إعارته، خلال الميركاتو الشتوي، ولكن رفض اتحاد الكرة قيد هؤلاء اللاعبين؛ بسبب المديونيات التي تقع على القلعة البيضاء، ولم يتم تسديدها حتى الآن.

ترتيب الزمالك في جدول الدوري المصري

ويحتل الفارس الأبيض، المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري، مؤقتًا، برصيد 29 نقطة، في انتظار نتيجة المقاولون العرب مع غزل المحلة، حيث يحتل المقاولون المركز الخامس برصيد 28 نقطة، ويتبقى له مباراة أقل من الزمالك.

اقرأ أيضا