عضوة تنسيقية الأحزاب: هدفنا وصول نبض الشارع المصري إلى المسئولين.. فيديو

تنسيقية الأحزاب

الخميس 02 فبراير 2023 | 10:52 مساءً
تنسيقية شباب الاحزاب
تنسيقية شباب الاحزاب
كتب : بلدنا اليوم

قالت النائبة مارسيل سمير عضوة مجلس النواب وأمين لجنة الحوار السياسي بتنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، إن لجنة الحوار السياسي في التنسيقية تهدف لمتابعة الآراء المختلفة من خلال الصالونات، مضيفة أن الاقتصاد و الاجتماع والسياسة وغيرها محاور للحوار في صالونات التنسيقية.

ودعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد ميري، عبر برنامج «كلمة السر»، المذاع على قناة صدى البلد، المسؤولين للمشاركة في الصالونات للاستماع إلى الآراء المختلفة، مؤكدة أنه يتم العمل على عدد من الأفكار للحوار مع النقابات ضمن الاستراتيجية الجديدة للتنسيقية.

وأوضحت النائبة مارسيل سمير، أن التنسيقية تعمل أيضا توصيل كل ما يتم الحديث عنه سواء مؤتمرات أو أحداث للمواطن المصري، مشيرة إلى أن الاهتمام بعمليات الدمج والتأهيل خاصة المفرج عنهم من السجون.

وأكدت النائبة مارسيل سمير، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد ميري، ببرنامج «كلمة السر»، عبر قناة صدى البلد، أن ملف التعاون بين القطاعين الخاص والعام من ضمن الملفات المهمة للتنسيقية، موضحة أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من المناقشات الكبيرة حول أهم القضايا التي تخص المواطن.

ولفت إلى أن التنسيقية تعمل أيضا على نقل نبض الشارع إلى المسئول من خلال صالون التنسيقية، مبينة أن المنصة مفتوحة للجميع للحديث عن الملفات الشائكة والأهم هو وصول رسالة المواطن في الشارع.

كما أكدت أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من الحديث عن الملف الاقتصادي وهو محور مهم للتنسيقية، موضحة أن هناك تقييما لما تقوم بها التنسيقية، وسيكون هناك حوار كامل مع جميع نقابات مصر والاستماع إلى آرائهم وتسجيله.