وكيل تعليم المنوفية يزور جامعة السادات لتهنئة للدكتورة شادن حنفى معاوية

وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية يزور جامعة السادات

الاثنين 30 يناير 2023 | 01:07 مساءً
بروتوكولات تعاون بين جامعة السادات ورجال الاعمال
بروتوكولات تعاون بين جامعة السادات ورجال الاعمال
كتب : محمود الزقم

أجرى محمود الفولى وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بالمنوفية، يرافقه الدكتور حسن الخولى رئيس مجلس الامناء والاباء والمعلمين بالمنوفية، زيارة إلى جامعة مدينة السادات وذلك لتقديم التهنئة للدكتورة شادن حنفى معاوية لتوليها منصب رئيس جامعة مدينة السادات.

وأعربت رئيس جامعة مدينة السادات، عن مدى سعادتها بهذه الزيارة الكريمة، كما اتفق الطرفان على بحث أوجه سبل التعاون بين جامعة مدينة السادات وقطاع التربية والتعليم بالمنوفية، ودعم مدارس مدينة السادات الخاصة، وحضرت اللقاء أيضا الدكتورة ثناء محمود مدير إدارة السادات التعليمية.

يذكر أن جامعة السادات بها ثلاث كليات تربية منها تربية بالطفولة وتربية عام وتربية رياضية بإلإضافة الي كليات الحاسبات والذكاء الاصطناعي.

ومن جانبه أكد الفولى على التعاون مع الجامعة ودعم الجامعة لمدارس اللغات بمدينة السادات والإدارات التعليمية الأخرى، وكذلك مدرسة المتفوقات للعلوم والتكنولوجيا ستيم بسرس الليان ومدينة السادات، حيث أن هذه المدارس تشارك فى المسابقات الدولية وتحتاج إلى دعم ومساندة الجامعة بالمتخصصين والأساتذة بالجامعة للتحكيم بالمشروعات، وحضر اللقاء من جانبهم الدكتور طارق مصطفي أستاذ بكلية الحاسبات جامعة السادات.

اقرأ أيضا