"لسه فاكر" على مسرح المعهد العالى للفنون المسرحية في هذا الموعد

الجمعة 27 يناير 2023 | 10:06 صباحاً
لسه فاكر
لسه فاكر
كتب : نهى أحمد

يشهد، اليوم، المعهد العالي للفنون المسرحية عرض مسرحية “لسه فاكر”، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء، على مسرح المعهد في أكاديميا داس أرتيس.

"لسه فاكر" هي مسرحية تمزج بين الرومانسية والكوميديا ​​الساخرة حول رجل يخرج من السجن ويقرر إعادة إحياء ذكرياته وقصصه مع الفتيات، وكل ما مر به من المدرسة الابتدائية إلى دخول السجن.

ويذكر أن العرض سيكون تحت إشراف الفنان مجدى كامل، والديكور تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز، والمسرحية من تأليف محمد مرسي، إضاءة: عبد الله صابر، مكياج: مارينا بارز موسيقي عبدالباري سعد، تنفيذ موسيقي: عادل العرقي، دراما حركية بوسي الهواري، مساعد مخرج حبيبة الحسيني، وأغنية الحب عيب من كلمات : عبدالله صابر، ألحان : سالم الوشاحي، توزيع موسيقي: محمد عبدالجليل، غناء: أمنية حسن - سالم الوشاحى.

والجدير بالذكر أن مسرحية "لسه فاكر" قد قدمت سابقاً من قبل فرقة الإسكندرية المسرحية في كازا أرتيستيكا دو تياترو ، في تياترو ليسيه الحرية، وكانت من بين عروض مبادرة “أوتور إيجيبسيو”، وهي مبادرة أطلقتها كازا أرتيستيكا، تياترو إخراج الفنان إسماعيل مختار، وتحتفظ به فرقة الإسكندرية المسرحية بإشراف المخرج محمد مرسي، لتنشيط الحركة المسرحية وتحفيز الشباب على الإبداع.