«شافعي» يشارك بثلاثة مؤلفات علمية بمعرض الكتاب

الخميس 26 يناير 2023 | 06:31 مساءً
كتب : محمد البدوي

يشارك الخبير محمود شافعي المحاضر المتخصص في العلاقات العامة بثلاثة مؤلفات علمية متخصصة بمجال العلاقات العام والإعلان، وذلك ضمن فاعليات مهرجان القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54.

وتتضمن المؤلفات كتاب المهارات الاتصالية والإعلامية لممارسي العلاقات العامة والصادر عن دار أمجد للنشر 2018، دليلك المهني في العلاقات العامة الصادر عن دار أمجد 2021 وكتاب الاندماج الإعلامي وصناعة المحتوى الرقمي، بالاشتراك مع أساتذة الإعلام بالجامعة الأمريكية وجامعة الشارقة بالإمارات، والصادر عن دار المتحدة للنشر 2022.

والجدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد افتتاح الدورة الـ 54 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمشاركة الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، والسيدة/ هيفاء النجار، وزيرة الثقافة الأردنية، ممثلة للمملكة الأردنية الهاشمية، ضيف شرف الدورة الحالية للمعرض.

 وتحمل الدورة الحالية لمعرض الكتاب شعار: "على اسم مصر- معًا: نقرأ.. نفكر.. نبدع"، وتستمر فعالياتها خلال الفترة من 25 يناير إلى 6 فبراير 2023، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

اقرأ أيضا