أحببت جميع الناس ولم يحبني أحد.. ننشر آخر رسالة لفتاة المنتحرة بالشرقية

الاربعاء 25 يناير 2023 | 12:10 مساءً
إنتحار فتاه بمحافظة الشرقية
إنتحار فتاه بمحافظة الشرقية
كتب : محمود الطحاوي

شهدت محافظة الشرقية، واقعه مأسوية عندما أقبلت فتاة مصرية على التخلص من حياتها في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بعدما ألقت بنفسها من الطابق الثامن، بسبب خلافات مع والدها في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية بلاغا بانتحار فتاة بالقفز من الطابق الثامن في أحد الأبراج السكنية بدائرة مركز شرطة الزقازيق وسقوطها على الأرض جثة هامدة.

وكتبت آخر رساله لها على فيس بوك كانت نصها:

"آخر حاجه هتشفوها ليا انتمى مكنش سبب الأذى لحد او حد زعلان مني ف أتمنى تسامحني وتدعيلي يريت مكنش يحصل كل دا معايا مكنش نفسي اوصل لكدا اتحملت حجات كتير قوي فوق طاقتي حاولت اكون حد كويس في الحياة كلها مكنتش استاهل كل الاذي النفسي دا، ديما أقول الحمد لله بس انا حرفيا بقاش عندي طاقة لاي اذي تاني اتمنى تسامحوني وتدعولي ودي اخر أمنية ليا اهواتي حبايبي وحتشتوني قوي وكان نفسي اشوفكم متزعلوش مني انا والله تعبت ومعنتش عارفه استحمل هتوحشوني يا اعز ما ليا انا مش وحشه ادعولي كتير بلله عليكم ومتستنونيش لم أكون على قيد الحياة على اي حال لم يكن يراني أحد...ولقد رأيت جميع الناس...احببت جميع الناس...ولم يحبني احد... لذلك يوف غرحل لعل الله يراني... أشهد أن لا إله إلا الله واشهد أن محمد عبده ورسوله...أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا عبده ورسوله.

اقرأ أيضا