شركة العاصمة الإدارية تحذر المواطنين من حجز وحدات سكنية لهذا السبب

العاصمة الإدارية

السبت 14 يناير 2023 | 09:59 مساءً
العاصمة الإدارية
العاصمة الإدارية
كتب : بلدنا اليوم

حذرت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، المواطنين من حجز أي وحدات سكنية من خلال الإعلانات القصيرة المنتشرة على طول الطرق الرئيسية أو الرسائل المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالب شركة العاصمة الإدارية المواطنين، بضرورة التأكد من حصول الشركة علي خطاب تخصيص الأرض المعلن عنها، بالإضافة إلى حصول الشركة المعلنة على القرار الوزاري الذي يؤكد سلامة تخطيط قطعة الأرض المخصصة لها طبقا للقانون، بجانب الاتصال بالمختصين بشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية (قطاع العقاري) للتأكد من سلامة موقف هذه الشركات ووضعها القانوني.

جدير بالذكر، ظهرت بعض الشركات العقارية في الفترة الأخيرة بتسويق وحدات لمشروعاتها، برغم من عدم قيام تلك الشركات بعدم حصولها علي القرار الوزاري، كما أنها لم تقم بسداد نسبة المقدم المحددة في كراسات الشروط وهي الــ 20% من قيمة الأرض.

هذا ووجهت شركة العاصمة الإدارية خطابات موجهة لرؤساء تلك الشركات بسرعة السداد لتتمكن الشركة من استخراج القرار الوزراي لهم، ولكن لم يرد عليها حتى الآن.

وكانت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية في بيان لها اليوم، أنه انتشرت في الفترة الأخيرة على صفحات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام إعلانات خاصة بشركة تُدعى INVERSE GROUP DEVELOPMENT تدعى الشركة المذكورة ملكية القطعة رقم A1 في الحي السكني الثامن 8 وقد بدأت الشركة في الدعاية والتسويق لوحدات مختلفة بالقطعة المذكورة.

وأكدت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية على عدم ملكية الشركة المذكورة لأى قطع أراض داخل العاصمة الإدارية وأن الإعلان المنسوب للشركة هو إعلان كاذب جملة وتفصيلا، هذا ونؤكد على قيامنا بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الشركة المذكورة.

اقرأ أيضا