تاريخ مشاكل بيل مع ريال مدريد|تفاصيل

الاثنين 09 يناير 2023 | 09:29 مساءً
جاريث بيل من المدرجات
جاريث بيل من المدرجات
كتب : حسن الشريف

أعلن الوليزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد السابق اعتزاله كرة القدم,وذلك بعد المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم.

وحقق جاريث بيل العديد من الألقاب مع ريال مدريد وكان من نجوم الجيل الذهبي مع كريستيانو رونالدو ولكنه كان ينشغل دائما بلعب الجولف، وقرر أن يتوقف عن ممارسة كرة القدم في سن الـ 33.

وأنتقل جاريث بيل إلي ريال مدريد مقابل 101 مليون دولار قادما من توتنهام الإنجليزي في صفقة تاريخية حاصرتها الشائعات والتكهنات من جميع الجوانب.

خلال رحلة الويلزي جاريث بيل مع ريال مدريد تعرض لكثير من المشاكل مع الصحافة وإنتقادات من جمهور المرينغي.

ويلز الجولف مدريدويلز الجولف مدريد

بعد أن تأهل منتخب ويلز لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 والتي توج بها المنتخب الإيطالي، خرج بيل بواحد من أكثر الاحتفالات جدلًا في العالم.

بيل رفع لافتة مكتوب عليها ترتيب الأولويات بالنسبة له، وجاءت الأولويات كالتالي "ويلز، الجولف، ريال مدريد"، ليثير أعصاب جماهير ريال مدريد بشكل أكبر.

جاريث بيل يلعب الجولفجاريث بيل يلعب الجولف

في سنة 2016 في إحتدام المنافسة مع برشلونة على لقب الدوري غاب جاريث بيل عن مواجهة فياريال بسبب إصابة تعرض أكدت عديد من وسائل الاعلام  أن تلك الإصابة جاءت بسبب أنشطة جاريث بيل خارج ملاعب كرة القدم، بالتحديد في ملاعب الجولف.

جاريث بيل من المدرجاتجاريث بيل من المدرجات

في كل مرة كان يخرج فيها جاريث بيل من قائمة الفريق يتواجد في ستاد سانتياجو برنابيو مع بقية زملائه في الفريق للدعم من المدرجات الملعب كما تنص العقود الخاصة بهم مع ريال مدريد.

لكن  جاريث بيل في كل مناسبة يغادر الملعب قبل عشر دقائق من نهاية المواجهة، وهي الفترة المسموح له بها في العقد، كأن النجم الويلزي يبعث برسالة أن تواجده هنا جاء رغمًا عنه.

نوم جاريث بيل في الملعبنوم جاريث بيل في الملعبكان جاريث بيل عندما لا يلعب ويبدأ علي مقاعد البدلاء يظهر حركات غير إحترافية بالنوم أثناء المباريات.

يشاهد المباراة بالمنظاريشاهد المباراة بالمنظارجاريث بيل يظهر عم إهتمامة بالمباراة وسخريتةبأنة يشاهد الملعب بمنظار .

اقرأ أيضا