استعدادًا لبطولة العالم.. منتخب اليد يعود لمعسكر المركز الأولمبى اليوم

منتخب مصر لكرة اليد

السبت 24 ديسمبر 2022 | 11:13 صباحاً
منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد
كتب : دينا مفرح

يتجه لاعبو المنتخب الوطني لكرة اليد للرجال، اليوم السبت، إلى معسكر المركز الأولمبى بعد حصولهم على راحة سلبية لمدة 24 ساعة، بعد انتهاء وديتي قطر بالقاهرة، وذلك استعدادًا لبطولة العالم المقبلة يناير 2023 ببولندا والسويد.

 نرشح لك: مواعيد مباريات اليوم السبت 24 - 12 - 2022 والقنوات الناقلة

وينضم اللاعبين المحترفين الذين لم يتواجدون فى معسكر الغردقة الأسبوع قبل الماضى، إلى معسكر المركز الأولمبى، اليوم.

انتهت الودية الأولى التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، بفوز الفراعنة على المنتخب القطري بنتيجة 21/18،  فى حضور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، قبل أن يتعادلوا  في المباراة الودية الثانية مع قطر أيضًا، بنتيجة 30/30، يوم الخميس، بالقاهرة على صالة اتحاد الشرطة الرياضى.

ويتوجه منتخب مصر الأول لكرة اليد إلى فرنسا يوم 1 يناير المقبل للمشاركة فى بطولة دولية ودية، استعدادًا للمشاركة فى بطولة العالم المقبلة فى يناير 2023، ببولندا والسويد، ويشارك فى هذه الدورة بجانب الفراعنة منتخبات فرنسا والتشيك وهولندا.

وأنهى منتخب مصر الوطنى للرجال لكرة اليد معسكره المغلق الذي أقيم بمدينة الغردقة خلال الفترة من 10 إلى 15 ديسمبر الجارى الخميس قبل الماضى، وذلك فى إطار الاستعدادات لبطولة العالم المقبلة فى نسختها الـ28 للرجال لكرة اليد ببولندا والسويد 2023.

نرشح لك: لاعب الأهلي السابق يوضح سبب إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي

وأكد أيمن صلاح المشرف على المنتخبات الوطنية لكرة اليد، أنه تم تعيين حارس مرمى منتخب اليد السابق حمادة النقيب، مدرباً لحراس الفراعنة في بطولة العالم 2023، والتي ستقام في بولندا والسويد خلال الفترة من 11 إلى 29 يناير المقبل. 

اقرأ أيضا