القوس والدلو.. توقعات الأبراج اليوم الأحد 18 ديسمبر 2022

الاحد 18 ديسمبر 2022 | 02:27 مساءً
الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية
كتب : إسراء عماد

يبحث كثيرون عن توقعات الأبراج بشكل يومي من أجل التسلية أو حب الاطلاع عليها، لذا نتحدث في السطور التالية عن توقعات علماء الفلك لتوقعات أبراج القوس والدلو اليوم الأحد ثامن عشر ديسمبر.

اقرأ أيضا: استعدادًا لمباراة فاركو.. الأهلي يستأنف تدريباته بملعب التتش | صور

برج القوس

يحب مولود برج القوس المرح والضحك، ولديه شغف بالسفر والشعور بالحرية، ويثق بنفسه بشكل كبير ويقنع من حوله بأفكاره، فضلا عن ذلك، له ذكاء نادر ومميز ويملك نظرة حكيمة فلسفية غير عادية، ولديه تفاؤل بشكل غير عادي، قد يصل لإهمال بعض الأمور.

على الصعيد المهني:

عليك أن تبحث عن وظيفة أخرى إن لم تكن سعيد في وظيفتك الحالية، ولا تحقق لك كل الطموح والشغف الذي تبحث عنه، كما طور من قدراتك المهنية بشكل كبير، لتكون قادر على مواجهة أي تحديات جديدة.

على الصعيد العاطفي:

حاول أن تكون متوازنا مع شريك حياتك، واجلس لتتحدث معه وتستمع لكل أفكاره، كما حاول أن تذهب معه لرحلة قصيرة تعويضاَ عن كثرة انشغالك عنه الفترة الماضية.

على الصعيد الصحي:

مارس رياضة اليوجا لتشعر بالمزيد من السلام النفسي والهدوء والراحة، كما تناول الطعام الصحي المتوازن، واشرب الماء طوال اليوم، لجسم رشيق وصحة أفضل.

برج الدلو

يتميز مولود برج الدلو بأنه صادق في تعامله مع الآخرين، وجاهز للمساعدة في أي وقت، كما يتأقلم مع الظروف المتغيرة من حوله، كما أنه لديه القدرة على تحليل الأمور التي يمر بها، ويفكر بكل عقلانية ومنطق في الأشياء من حوله، ويعشق الابتكارات وذكي بشكل كبير.

على الصعيد المهني:

أنت تشعر بالحماس والشغف، مما يجعلك تنجز أعمالك بشكل سريع، لذا تحتاج أن تطور من قدراتك لتكون قادر على مواجهة أي تحديات جديدة، وكن متواضع مع من حولك.

على الصعيد العاطفي:

حاول أن تحتوي شريك حياتك، وقم بعمل رحلة مفاجئة، للذهاب لأماكن جديدة، لصنع ذكريات سعيدة مبهجة، حتى تجده يدعمك ويقدرك طوال الوقت لتعيش بسعادة وحب للأبد.

على الصعيد الصحي:

عليك أن تنظم مواعيد نومك، ولا تسهر لوقت متأخر من الليل، حتى لا تصاب بالإرهاق والتوتر، وكذلك قلل من الكافيين، وتناول طعام صحي يحتوي العناصر المفيدة. 

اقرأ أيضا