الدلو والحمل والعذراء.. توقعات الأبراج اليوم السبت 17 ديسمبر

السبت 17 ديسمبر 2022 | 10:46 صباحاً
توقعات الأبراج الفلكية
توقعات الأبراج الفلكية
كتب : إسراء عماد

يبحث الكثير من الناس عن توقعات الأبراج بشكل يومي وذلك من أجل الاطلاع أو التسلية، لذا نرصد في السطور التالية توقعات علماء الفلك لبعض الأبراج اليوم السبت 17 ديسمبر.

اقرأ أيضا: «الجزار» يُصدر قرارا لإزالة التعديات الواقعة على مساحة 38250 مترا بالمنيا الجديدة

برج الدلو:

يتميز مولود برج الدلو بأنه صادق في تعامله مع مَن حوله وجاهز لمد يد المساعدة في أي وقت، ويتأقلم مع الظروف التي يمر بها.

على الصعيد المهني:

كن مرن وتقبل التغييرات التي تحدث من حولك، فيمكن أن يكون التغير لصالحك دوأنت لا تدرك.

على الصعيد العاطفي:

عليك أن توسع من دائرة معارفك بشكل كبير لتكتشف شريك الحياة المستقبلي الذي يكون قادر على احتوائك، ويعاني صفات كثيرة، سواء الروحية أم الفكرية، لتعيش معه بسعادة دائمة.

على الصعيد الصحي:

نظم مواعيد نومك، ولا تسهر لوقت متأخر، حتى لا تشعر بالإحباط والتوتر، تناول الطعام الصحي الذي يحتوي العناصر المفيدة، ومارس رياضة الجري.

برج الحمل:

يتميز مولود برج الحمل بأنه لديه سرعة بديهة قوية، وذكاء حاد، ويتقبل الرأي الآخر مهما كان بكل سهولة، ويعيش بأجواء بعيدة عن أرض الواقع.

على الصعيد المهني:

رشد من نفقاتك الفترة الحالية، واستثمر في بعض المدخرات التي لديك حتى تجنِ منها أرباح متوقعة في المستقبل القريب، وخطط لمشروعك الصغير الذي تحلم به.

على الصعيد العاطفي:

حاول أن تتفهم شريك حياتك بقدر المستطاع، ولا تدخل أي شخص بينكما مهما كان الخلاف حتى لا يتحول إلى مشكلة كبيرة بلا أي داعي، وكن هادئ الطباع لتنعم بحياة سعيدة.

على الصعيد الصحي:

حاول أن تمارس لعبة اليوجا حتى تستمد منها السلام النفسي والهدوء والاسترخاء، وتناول طعام قليل السعرات الحرارية، مع شرب الماء خلال ساعات اليوم.

برج العذرراء:

يتميز مولود برج العذراء بالحرص على ترتيب وتنظيم كل شيء في حياته سواء في عمله أو في منزله، كما يستطيع تحمل المسئولية

على الصعيد المهني:

لا تتسرع في اتخاذ أي قرار في عملك، وحاول أن تدرسها جيداً حتى تتجنب آثارها السلبية مع مرور الوقت، كما عليك مشاركة زملائك في تنفيذ أي خطة جديدة خلال الفترة المقبلة.

على الصعيد العاطفي:

لا تنفعل عند مناقشة شريك حياتك في أي موضوع، واعمل خلال الفترة المقبلة على استقرار علاقتك به والتقرب من أفراد عائلته مع تخصيص بعض الوقت للجلوس معه خلال اليوم.

على الصعيد الصحي:

احرص على هدوء أعصابك وحاول أن تمارس تمارين اليوجا حتى تتحسن حالتك المزاجية وتصبح مقبل أكثر على الحياة من أي وقت مضى، وتخلص من عاداتك السيئة.

اقرأ أيضا