حلم غريب.. يكشف عن جريمة قتل

كشف الغموض

الاربعاء 14 ديسمبر 2022 | 09:35 مساءً
كتب : نيفين عاطف

عُثِر على "إيلفا زونا شو" جثة هامدة في منزلها الكائن بمقاطعة جرينبرير بفرجينيا الغربية، وقتها صدر أول تقرير عن سبب وفاة زونا بأنها توفيت نتيجة حادث مؤسف وليس جريمة قتل.

حلم يكشف عن جريمة قتل

لكن بعد أربعة أسابيع من وفاتها عادت "زونا" إلى الحياة ولكن في أحلام والدتها وأخبرتها أنها ماتت ضحية جريمة قتل.

نرشح لك: من وحي الفنانات.. اظهري بأحدث صيحات الموضة في حفلات الكريسماس ورأس السنة

بالنسبة للعديد من الناس فإن رؤية أحد الأقرباء المتوفين في الحلم ليس بالشيء المخيف فهو طبيعي جداً لكن ما حدث مع "ماري جين" عقب وفاة ابنتها بأربعة أسابيع عندما جاءت "زونا" لزيارة أمها عدة مرات في سلسلة غريبة من الأحلام التي حاولت فيها إقناع أمها بأنها لم تمت بسبب حادث , إنما قُتِلت على يد زوجها بعد أن سيطرت عليه حالة من الغضب بسبب عدم طهيها لأي نوع من اللحوم على العشاء فقام بكسر رقبتها .. ومن أجل توضيح هذه النقطة قام شبح "زونا" أو روحها بلف رأسه لدائرة كاملة.

أخذت ماري هذه المعلومات إلى المدّعي العام المحلي الذي لا شك في أنه لم يصدق حرفاً من هذه القصة.. لكنها في النهاية وبعد محاولات تمكنت الأم من إقناعه بنبش قبر ابنتها واستخراج جثتها وإجراء تشريح دقيق لها . وبالفعل أثبت التشريح ادعاءات الأم حول كيفية موت ابنتها التي راحت ضحية جريمة قتل كاد أن ينجو مرتكبها بفعلته.

صدر الحكم ضد "إدوارد شو" ووُجِد مذنباً بالقت، وحكم عليه بالسجن مدى الحياة (رغم أن معظم المحلفين كانوا حريصين على إنزال عقوبة الإعدام على القاتل لكن لم يكن بالإجماع) وحُكم عليه بالسجن في سجن ولاية فيرجينيا الغربية حيث توفي بعد ثلاث سنوات، مع الذين لقوا حتفهم بسبب انتشار وباء آنذاك .

اقرأ أيضا