سقوط مستريح السجائر.. استولى على مليون جنيه من 5 أشخاص بسوهاج

مستريح السجائر بسوهاج

الاربعاء 14 ديسمبر 2022 | 04:24 صباحاً
كتب : عاطف صبيح

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج في ضبط مستريح السجائر، بتهمة النصب على 5 أشخاص، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها مليون جنيه؛ لتوظيفها فـي مجال تجارة السجائر مقابل أرباح شهرية، بدائرة مركز جرجا جنوب المحافظة، وذلك بالتنسيق والاشتراك مع وحدة مباحث الأموال العامة (فرع جنوب الصعيد)، وتم التحفظ على المتهم رهن التحقيقات.

مستريح السجائر

ضبط عامل استولى على مليون جنيه من 5 أشخاص بسوهاج

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة جرجا، يفيد بورود محضر من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة - منطقة جنوب الصعيد - يتضمن بلاغ المدعو (إبراهيم م ا ا) 24 حاصل على بكالوريوس تربية رياضية – وعدد " 4 " آخرين - محددين - ويقيمون بمحافظتي قنا والأقصر، بتضررهم من المدعو (إسماعيل ح ا ح) 27 عامًا، عامل، ويقيم دائرة مركز جرجا، لقيامه بالنصب عليهم والحصول منهم علي مبالغ مالية بلغت جملتها (1.000.000 - مليون جنيه) لتوظيفها فـي مجال تجارة السجائر مقابل أرباح شهرية إلا أنه لم يف بوعده أو رد تلك المبالغ.

ضبط مستريح السجائر

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، تم ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية إلى المتضررين.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة، التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة. 

اقرأ أيضا