هذه الأبراج لن تخرج للاحتفال بليلة رأس السنة.. تعرف عليها

الجمعة 09 ديسمبر 2022 | 09:13 مساءً
كتب : نيفين عاطف

يستعد كل شخص لاختيار المكان الذي سيقضي فيه ذلك اليوم المميز الذي يودع فيه عام قديم ويستقبل عام جديد، وبجانب المكان كل شخص يخطط للشخص الذي يشاركه تلك اللحظات لاستقبال عام جديد بتفاؤل.

وفي هذا التقرير نجمع لكم الأبراج التي قال علماء الفلك أنهم لا يحبون الاحتفال برأس السنة حتى لا تضعوهم في حساباتكم ضمن الأشخاص الذين سيقضوا معكم ليلة رأس السنة.

نرشح لك: تفاصيل غضب رواد السوشيال بسبب الشيف أبو جوليا وزوجته

برج الحوت

بالرغم من رومانسية برج الحوت، إلا أن مواليد برج الحوت لا يحبون الاحتفال برأس السنة، ويجدون أن يوم رأس السنة هو اليوم المناسب للنوم والحصول على الراحة، ومواليد هذا البرج يحبون ألا يعكر صفوهم أحد هذا اليوم، ويحبون أن يأخذون قسط الراحة في هذا اليوم.

برج الدلو

ومواليد برج الدلو لا يحبون الاحتفالات التي يكون بها صخب، وذلك يرجع لشخصياتهم الاستقلالية والهادئة، والتي تفضل الاحتفال مع الأشخاص المقربين فقط وبالأخص شريك الحياة، فيوم رأس السنة تجد مواليد برج الدلو يحضرون حفل خاص للأسرة بالمنزل ليحتفلوا برأس السنة في جو عائلي صغير، لهذا لا تخرجي مع مولود برج الدلو لأنه سيشعر بغير الراحة.

برج السرطان

نرشح لك: تعرف على أسعار تذاكر حفل أنغام في الكويت

ويعتبر مواليد برج السرطان من الأبراج التي لا تحب الخروج في رأس السنة، وتفضل أيضًا الاحتفال مع العائلة والمقربين فقط، كما أن مواليد هذا البرج لا يحبون السهر ولا الخروج، فليلة رأس السنة قد تمر عليهم وهم بالمنزل يشاهدون التليفزيون ويتناول العشاء مع أسرتهم الصغيرة.

برج الجوزاء

أما مواليد برج الجوزاء فيحتفلون بليلة رأس السنة دون صخب أو ضجيج، ويقوم بالاحتفال برأس السنة بطريقة تقليدية، فتلك الليلة تمر عليهم في جو عالي منزلي يشاهدون فيلمهم المفضل مع شريك حياتهم ويتناولون العشاء وقت مشاهدة الفيلم ولا يخططون لأي خروج أو سهر خارج المنزل، لذلك فأخرج مواليد هذا البرج من خطتك للاحتفال برأس السنة.

اقرأ أيضا