إزاي تخطب بشبكة كبيرة بــ1000 جنيi فقط؟.. اعرف التفاصيل

الاربعاء 07 ديسمبر 2022 | 06:36 مساءً
كتب : نيفين عاطف

 يعتبر ارتفاع أسعار الذهب والأثاث والأدوات الكهربائية ومستلزمات الزواج ما بين 30% و40%، إضافة إلى السكن من أكثر المشكلات التي يواجهها المقبلين على الزواج، مما جعل استمرار تمسك غالبية الأسر المصرية بعادات وتقاليد الزواج أمرا عسيرا في ظل هذا الغلاء, مما يصعب عليهم شراء شبكة بسعر معتدل، وأيضا تناسب الطرفين.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21، الأكثر شيوعا في "شبكة العروس" أعلى نقطة سعرية له في مصر بعد أن بلغ 1100 جنيه, دون مصنعية, لذلك سوف نقدم لك من خلال موقعنا بلدنا اليوم كيفية  شراء شبكة كبيرة وقيمة بمبلغ 1000 تناسب العروسين .

نرشح لك: تعرفي على دليل المرأة الكورية لبشرة كالزجاج

كيفية شراء شبكة بملبغ 1000

هناك اتجاه آخر لجعل الشبكة من الفضة حيث أطلق عدد من النشطاء على صفحات التواصل الاجتماعي مبادرة للاتجاه إلى تقديم شبكة من الفضة حيث لاقت استجابة واسعة من الشباب ليس من محدودي الدخل أو متوسطي الحال فقط ولكن القادرين الذين رأوا أن ذلك يمثل خروجًا عن المألوف والعادات القديمة. 

 شبكة قيمة بـ 1000 جنية

نرشح لك: ماذا تعرف عن القسط الهندي؟.. تعرف على الفوائد الطبية والأضرار

 أطقم الشبكة عبارة عن سلسلة وخاتم و«توينز» و«انسيال» وحلق  وكل ذلك سوف يكلف 1000 جنيه ومعظم الذين يقومون بالشراء من فئة المثقفين الذين لا يهتمون بالمظاهر ولا يخافون من العادات والتقاليد التي لا تتخلى عن الذهب. 

ويشير إلى أنه ظهرت مشغولات من الفضة التايلاندية والتركية بجانب الإيطالي وهى من عيار واحد هو 925 يتراوح سعر الجرام 11.82 جنيه  حسب الصناعة وتشبه الألماظ إلى حد كبير خاصة بعد تنوع أشكاله بتقنيات عالية الجودة لدرجة أنه تصعب التفرقة بينه وبين الذهب الأبيض خاصة لغير المختصين.