قلق أرجنتيني بسبب ميسي.. والسعودية تتسلح هرفي هيرنارد

الاثنين 21 نوفمبر 2022 | 10:46 مساءً
مباراة الأرجنتين والسعودية
مباراة الأرجنتين والسعودية
كتب : محمد علي محمد

يقام غداً قمة مباريات كأس العالم، بين المنتخب الأرجنتيني أمام منتخب السعودية ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة للمونديال.

وتقام المباراة في 12 ظهراً بتوقيت القاهرة ، التي تقام على استاد لوسيل والذي يسيع إلى وجود 80 ألف متفرج، وفي الواحدة ظهراً بتوقيت السعودية ستبدأ المباراة، فيما تبدأ بتوقيت الإمارات في الثانية ظهرًا.

الكل يلعب من أجل ليونيل ميسي

ويدخل المنتخب الأرجنتين بدوافع مختلفة تمامًا عن كل نسخة من كأس العالم، حيث يعتبر هذا المونديال هو الأخير بالنسبة للأسطورة الأرجنتينية "ليونيل ميسي".

وتأمل جماهير راقصي التانجو في تتويج  البرغوث الأرجنتيني بالبطولة الأغلى في العالم قبل اعتزاله كرة القدم، ورحليه عن الساحرة المستديرة . 

مباراة الأرجنتين والسعوديةمباراة الأرجنتين والسعودية

ولكن هناك قلق من جماهير راقصي التانجو بسبب تدرب ميسي، منفردًا وتعرضه للإصابة مع الفريق باريس سان جيرمان، وشكوك حول عدم لحاقه للمباراة السعودية.

ويأمل الأرجنتين في الفوز بالمباراة الأولى من أجل الحصول على دفعة قوية من أجل التمهيد لطريق الحصاد لكأس العالم.

السعودية تواجه دوافع الأرجنتين  بالفرنسي المخضرم 

ولكن على الناحية الأخرى السعودية تتسلح بسلاح قوي  من أجل مواجهة قوة الهجومية للمنتخب الأرجنتيني والتي تتمثل في ليو ميسي، وهو المدير الفني للمنتخب السعودي "هيرفي رينارد" الذي يتولى أمور الأخضر منذ 2019، ولكن يعرف كيفية إدارة المنتخب السعودي بالإضافة لخوضه مونديال 2018 برفقة المغرب، لذلك لديه خبرة كبيرة في إدارات المباريات الكبيرة. 

مباراة الأرجنتين والسعوديةمباراة الأرجنتين والسعودية