طفلة في 6 ابتدائي تتخلص من حياتها بطريقة صادمة بالغربية

السبت 19 نوفمبر 2022 | 06:40 مساءً
انتحار فتاة
انتحار فتاة
كتب : علام عشري

أصبح الانتحار بطرقه المختلفة هو ملاذ لأصحاب النفوس الضعيفة للتخلص مما يواجهون من أزمات نفسية أو ضغوطات, وبطريقة التقليد الأعمى تناولت الطالبة التي لم تبلغ  الـ12 ربيعا من عمرها حبة الغلال السامة لمرورها بمشاكل وخلافات مع أهلها وذويها.

شهدت قرية الجميزة التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية اليوم وفاة طالبة في الصف السادس الابتدائي عن طريق تناول حبة الغلال السامة إثر أزمة نفسية حادة نتيجة خلافات مع أهلها وذويها .

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من نقطة شرطة مستشفى طنطا الجامعي بوصول فتاة تدعي "تقي.م.ال" طالبة بالصف السادس الابتدائي مقيمة بقرية الجميزة مصابة لحالة إعياء شديد إثر تناولها حبة الغلال بهدف التخلص من حياته بسبب مرورها بأزمة نفسية لخلافات مع أسرتها وتم عمل الإسعافات اللازمة منذ يومين حتى لفظت أنفاسها الأخير اليوم.

وانتقلت قوة من مباحث مديرية أمن الغربية إلى محل الواقعة وتبين أن الطالبة كانت تعاني من حالة نفسية سيئة بسبب مشاكل مع أسرتها.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بتسليمها إلي أهلها لدفنها بمقابر أسرتها.