الأهلي يواصل تمريناته صباح اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون العرب بالكأس

الاربعاء 16 نوفمبر 2022 | 07:23 صباحاً
كتب : عاطف صبيح

يواصل، صباح اليوم الأربعاء، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة؛ استعدادا لمباراته أمام المقاولون العرب في  كأس مصر، المقررة يوم الأحد 27 نوفمبر.

ويتدرب اللاعبون اليوم مرانا واحدا، على أن يعود لنظام التدريبات مرتين في اليوم بدءا من غد الخميس على ملعب ستاد التتش.

وأمس الثلاثاء تدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على فترتين صباحية ومسائية؛ تنفيذا للبرنامج البدني المحدد للاعبين.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، عقد اجتماعا مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، قبل انطلاق المران الصباحي أمس؛ لبحث احتياجات الجهاز الفني خلال المرحلة الحالية، ورؤية الجهاز لأي متطلبات إدارية وتنظيمية خلال الفترة المقبلة.

وقسم قام مارسيل كولر اللاعبين لمجموعتين بالتبادل بين المران في الملعب والتدريبات في صالة الجيم.

وشهد مران أمس عودة رامي ربيعة للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق بعد التعافي من إصابته في عضلات البطن، وانتهى اللاعب من تنفيذ مراحل العلاج الطبيعي والتأهيل البدني قبل أن يصبح جاهزا طبيا، ويشارك في فقرات المران الجماعي للفريق اليوم.

وخاض الأهلي مرانا آخر عصر الأمس وذلك ضمن البرنامج التدريبي الذي حدده الجهاز الفني في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المقاولون العرب في بطولة كأس مصر.

ويستعد الأهلي خلال الفترة المقبلة لمواجهة نظيره فريق المقاولون العرب في كأس مصر والمحدد لها يوم 27 من الشهر الجاري، على ملعب ستاد الأهلي we السلام.