انقلاب سيارة تريلا أعلى دائري المنيب وتصاد سيارتين بالمنيا

اصطدمت بالحاجز الخرساني

الاحد 13 نوفمبر 2022 | 12:28 صباحاً
انقلاب سيارة تريلا
انقلاب سيارة تريلا
كتب : عاطف صبيح

تسبب انقلاب سيارة تريلا أعلى الطريق الدائري بمنطقة المنيب بالجيزة واصطدامها بالحاجز الخرساني الموجود على جانب الطريق في شلل جزئي بالطريق الدائري، وسط تواجد أمني من رجال الإدارة العامة لمرور الجيزة.

بلاغ بـ انقلاب سيارة تريلا

وكانت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة تلقت بلاغًا يفيد بانقلاب سيارة تريلا أعلى الطريق الدائري بالمنيب، وانتقلت على الفور قوة من الإدارة العامة للمرور بالجيزة، وتم الدفع بسيارة ونش لنقل السيارة تريلا، والدفع بسيارة إسعاف لنقل سائقها إلى المستشفى.

تصادم سيارتين بالمنيا

كما شهد طريق مصر أسوان الزراعي، بمركز بني مزار، شمال محافظة المنيا، مساء أمس السبت، تصادم سيارتين نتج عنه إصابة 5 أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفى التكامل بالشيخ فضل لتلقي العلاج اللازم.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة فيد بوقوع حادث تصادم سيارتين بالطريق الزراعي بمركز بني مزار، وأسفر الحادث عن وقوع إصابات، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة كل من: سميحة أحمد حسن 36 عاما، أمنية منتصر عبد المحسن 17 عاما، مرفت ماهر أنور 38 عاما، حمادة يحي محمد 21 عاما، منتصر عبد المحسن عبد الغفار 57 عاما، وجميعهم يقيمون بمدينة بني مزار، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة بالساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى التكامل بالشيخ فضل. 

اقرأ أيضا