في عيد ميلاده.. أزمات وشائعات وتصريحات أثارت الجدل في حياة أحمد الفيشاوي

الجمعة 11 نوفمبر 2022 | 03:56 مساءً
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي
كتب : ريهام كمال

يحتفل اليوم الجمعة، الفنان أحمد الفيشاوي، بعيد ميلاده الـ42، وهو نجل الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، والفنانة الكبيرة سمية الألفي.

ويبرز لك "بلدنا اليوم" في هذا التقرير أزمات وشائعات وتصريحات أثارت الجدل في حياة أحمد الفيشاوي.

-بدأ مشواره الفني كطفل صغير مع والده الراحل فاروق الفيشاوي في فيلم "المرشد" عام 1989، وكان وقتها في عمر التاسعة، قدم خلال مشواره العديد من الأعمال التي اشتهرت حتى أصبح نجما من نجوم السينما.

- كان ظهوره الثاني عام 2000 مع سيدة الشاشة العربية الفنانة الكبيرة فاتن حمامة في مسلسل "وجه القمر"، ثم شارك بعدها في مسلسل "حديث الصباح والمساء"، وهو من أهم محطاته الفنية.

- قدم مسلسل "عفاريت السيالة" والذي شارك في بطولته الفنانة عبلة كامل وهو مازال شابا لم يتعدى عمره الـ 24.

- اشترك في "شباب أون لاين"، وفيلم "شباب على الهوا"، وشارك الفنانة نبيلة عبيد في مسلسل "العمة نور"،

- بعد عامين فقط قدم ف  2006 أشهر سيت كوم وهو مسلسل "تامر وشوقية" مع الفنانة مي كساب.

- تزوج من مهندسة الديكور هند الحناوي، سرًا عام 2004، وهى الزيجة التي أثارت جدلاً كبيرًا حينها، حيث أنجبت منه طفلة تدعى "لينا"، ولم يعترف بها.

- دارت مشكلات عديدة بينهما في المحاكم، حتى تمكنت هند من الحصول على الاعتراف بالطفلة كابنة له.

- في إحدى الزيارات لألمانيا تعرف على فتاة تدعى "دنيس ولمان" ونشأت بينهما قصة حب، وتزوجها لفترة ليست بالطويلة.

- سرعان ما انفصلا وصرح في أكثر من لقاء تليفزيوني أنه لم يعرف عنها أي شيء بعد الانفصال، ولا توجد بينه وبينها أي وسيلة تواصل.

- أعلن في عام 2012 زواجه من الإعلامية اللبنانية رولا الدبس، وأثير حينها أنه السبب خلف ارتدائها الحجاب، ولكنه صرح بأنه أمر يخصها، ويعتبر بمثابة حرية شخصية.

- بعد مرور عامين على تلك الزيجة أعلنا انفصالهما دون التصريح بأسباب لذلك.

-  تزوج رسمياً 6 مرات حيث احتفل بزفافه علىندى الكامل، بعد خطوبة قصيرة، واقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء فقط، وبعيداً عن الصحافة والإعلام.

- وأثار الثنائي الكثير من الجدل بسبب تصرفاتهما الرومانسية، والقبلات أمام عدسات الكاميرا في المناسبات الفنية والمهرجانات.

- اعترف أنه أدمن المخدرات في فترة من عمره لمروره بظروف نفسية، لكنه أقلع عنها، وكانت على سبيل التجربة.

- وقل أن العلاقات الجنسية قبل الزواج أمر صحي للغاية بجانب أنه حرية شخصية، بشرط أن يصاحب هذا الأمر نية حقيقية للزواج وليس مجرد علاقة جنسية عابرة.

- أثار الجدل في أوقات كثيرة، منها حبه الشديد لـ "التاتو" وظهوره به في أغلب صوه، والذي قال عنه خلال لقاء تليفزيوني قديم إنه بدأ حبه للتاتو بسبب الفنانة شيرين وأن أول تاتو قام برسمه على جسده كان على قدمه وكان على شكل حرف s وبعدها استمر في رسم التاتو على جسده.

- أصيبت والدته بـ ورم في الصدر، وقامت بإجراء عملية لإستئصاله، ونشر صورة لهم بعد العملية في جلسة أسرية معبرًا فيه عن حبه الشديد لها، وبأنها صديقته.