مش أول مرة.. التحريات الأمنية تكشف تفاصيل جديدة بوفاة حازم الحديدي

الخميس 10 نوفمبر 2022 | 10:34 صباحاً
حازم الحديدي
حازم الحديدي
كتب : علياء طارق

تمكنت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة من الكشف عن تفاصيل جديدة في واقعة سقوط وكيل اللاعبين الشهير حازم الحديدي، من الطابق العاشر بعقار بمنطقة الدقي، حيث تبين إنها ليست المرة الأولى التي يحاول فيها وكيل اللاعبين التخلص من حياته. 

وبناءا على التحريات وأقوال أشقاء حازم الحديدي وكيل اللاعبين الشهير أنه حاول إنهاء حياته عدة مرات سواء بالقفز من مكان عالي أو بتناول مواد سامة الا أنهم كانوا ينجحون في إنقاذه بكل مرة حتى غافلهم وقفز من أعلى مبنى سكنه. 

وقامت نيابة شمال الجيزة الكلية بإجراء تحقيقات موسعة في واقعة قفز وكيل اللاعبين الشهير حازم الحديدي من الطابق العاشر لإنهاء حياته واجرت مناظرة لجثمانه لبيان ما به من اصابات. 

وكشف التقرير الطبي الخاص بتوقيع الكشف على المتوفى عن إصابته بكسور بالقدمين وتهشم بالقفص الصدري علاوة على نزيف داخلي وتهتك بالأعضاء الداخلية نتيجة السقوط من علو. 

وكانت كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة تفاصيل جديدة في حادث مصرع حازم الحديدي وكيل اللاعبين الشهير بعد إنهاءه حياته قفزا من الطابق العاشر بمنطقة الدقي لمعاناته من مرض الاكتئاب منذ فترة طويلة. 

وتبين أن عمال شركة في العقار الذي يقطن به وكيل اللاعبين الشهير فوجئوا بجثته في منور العقار ما دعاهم لابلاغ "البواب" بالأمر سريعا بعد اعتقادهم تعرضه لجريمة وعندما شاهده حارس العقار صرخ قائلا: "الكابتن حازم مات" وابلغ شرطة النجدة على الفور واسرة وكيل اللاعبين. 

وكشفت التحريات باشراف اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة للمباحث عن عدم وجود شبهة جنائية في وفاة حازم الحديدي وأنه يعالج من مرض الاكتئاب منذ مدة طويلة وأن مرضه دفعه لإنهاء حياته قفزا من الطابق العاشر كما أن أسرته أكدت مرضه النفسي ولم تتهم أحدا بالتسبب في وفاته أو تشتبه في الحادث جنائيا. 

تلقت مديرية أمن الجيزة اخطارا من شرطة النجدة بسقوط شاب من علو بشارع محي الدين ابو العز بمنطقة المهندسين دائرة قسم شرطة الدقي، فور اخطار اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة وجه بسرعة الانتقال الى مسرح الواقعة وفحص البلاغ وتبين من الفحص برئاسة المقدم عمرو فاروق رئيس مباحث الدقي ان الجثة لوكيل اللاعبين الشهير حازم الحديدي.  

وأشارت التحريات التي أجريت بقيادة العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة إلى أن المتوفى يعاني من مرض الاكتئاب منذ فترة طويلة ويخضع للعلاج كما تبين أنه يقيم بمفرده بعد إنفصاله عن زوجته منذ فترة ،وانه حاول التخلص من حياته عدة مرات خلال السنوات الماضية الا اشقائه نجحوا في انقاذه حينها حتى استغل تواجده بمفرده وقفز من شرفة شقته بالطابق العاشر. 

واستدعت مباحث الجيزة أسرة المتوفى وتم استحوابهم حول الواقعة وقالوا أنه يعاني من الاكتئاب وسبق أن حاول إنهاء حياته ولم يتهموا احدا بالتسبب في وفاته. 

وتحرر المحضر اللازم واحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.