نجم من ورق.. جنون الشهرة يلاحق صاحب واقعة كشري التحرير بعد الظهور مع النجوم وتوقيع عقد برنامج جديد

بعد تصدره الترند

الاربعاء 09 نوفمبر 2022 | 10:14 مساءً
عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير يوقع عقد برنامج
عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير يوقع عقد برنامج
كتب : دينا سليمان

نجم من ورق.. الوصف الأنسب لما فعلته السوشيال ميديا في المجتمع المصري في الآونة الأخيرة.

فقد صنعت السوشيال ميديا نجوم في الساحة تاريخهم الذي يدون في صفحات نجوميتهم، لا تكمل سطر مكتوب بالقلم الرصاص، يسهل محوه في لحظات ويدفن في قاع الأرض.

وذلك لأنه لم يكتب الحبر الذي يصعب محوه بسهولة وحتى يمكن إزالته لا يكن بالساهل بل تتقطع معه الورقة.

وهذا ما رأيناه مع الكثير من النجوم في العديد من المجالات سواء الفنية أو الإعلامية وغيرها، فا هؤلاء صنعوا تاريخا يسطربحروف من ذهبا يتلألأ كلما ذكروا.

وغيرهم صنع تاريخ من رصاص ينشر سواده كلما ذكروا، ومن تلك النماذج "عامل النظافة" صاحب واقعة كشري التحرير الذي أكد الكثير أنه افتعل تلك الواقعة، حتى يتصدر الترند ويكون حديث السوشيال ميديا ويكون نجم الحديث في الشارع المصري.

وبالفعل نجح "عامل النظافة" في تحقيق هدفه، وذلك بعد تداول الفيديو الذي تضمن تعرض الشاب للتنمر من أحد العاملين داخل محل كشري التحرير، الذي جذب الكثير من المشاهير للتضامن والتعاطف معه وكان أولهم الفنان " أحمد العوضي" الذي قام بالبحث عن المجني عليه كما رآه البعض، وعزمه على عشاء فاخر في إحدى المطاعم ووثقه بكاميرا الصحافة.

ثم بدأت الأفكار تراود "عامل النظافة" ليستمر على الساحة فظهر وهو يقدم واجب العزاء في المحامي فريد الديب، ثم ظهوره في إحدى البرامج على بعض القنوات الاستثمارية وتعلو عليه المذيعة وتركب الترند بشكل مختلف لتتقدم لخطبته أمام الجميع.

ثم تداول الأخبار عن مشاركة في بعض الأعمال الفنية، ومؤخرا التوقيع على عقد تقديم برنامج.

وهنا يأتي السؤال من هو "عامل النظافة" الذي أصبح حديث الجميع؟، من هو حتى يقدم برنامج ويظهر على شاشات التلفزيون ويجلس أمامه الأدباء والمفكرين والآباء والأمهات وأبنائنا ليسمعون له؟.

ماذا يقدم عامل النظافة؟، وما هو الذي يصدره لجيل كبر وترعرع على جماعة إرهابية صدرت الكره والحقد والدماء لجيل أعطته حقن مخدرة لعقلة ووجهته لتحقيق أهدافها الدنيئة.

فهل عامل النظافة وشاكلته من أسقطتهم علينا السوشيال ميديا مخطط جديد متصدر من أيادي خفية لانتزاع الجزء المستيقظ في مخ هذا الجيل ليصبح بلا عقل تماما؟.

أسئلة كثيرة تراودنا نريد الرد عليها ممن هم أهل الخبرة، لنعلم من وراء انتشار فيروس النجوم التي صنعت من الورق بيننا.  

عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير يوقع عقد برنامجعامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير يوقع عقد برنامج

عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير يوقع عقد برنامج
عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير يوقع عقد برنامج

اقرأ أيضا