موعد البلاك فرايدي 2022 في مصر.. تخفيضات تصل إلى 70%

موعد الجمعة البيضاء 2022 في مصر

الاحد 06 نوفمبر 2022 | 06:38 مساءً
آخر موعد لعروض البلاك فرايدي
آخر موعد لعروض البلاك فرايدي
كتب : ندي بدر

موعد البلاك فرايدي.. يبحث العديد من المواطنين المصريين عن موعد الجمعة البيضاء 2022 "البلاك فرايدي" 2022 في مصر لشراء احتياجاتهم بتخفيضات كبيرة تصل في بعض الأحيان إلى 70%، وعن متى تبدأ عروض الجمعة البيضاء لهذا العام، وذلك ليحصلون على كل ما يريدون وما يحتاجون من ملابس وأجهزة وأدوات منزلية ومستحضرات تجميلية وغيرها.

وبتساءل الكثير عن عروض الأجهزة المنزلية التي تحصل على عروض كبيرة وتخفيضات عظيمة في هذا اليوم، ويشهد محرك البحث العالمي "جوجل" الأكثر بحثاً عن موعد يوم الجمعة البيضاء، ولذلك من خلال موقعنا "بلدنا اليوم" ينشر لقرائه ومتابعيه الكرام في السطور القادمة موعد يوم البلاك فرايدي أبرز المعلومات عن الجمعة البيضاء.

موعد البلاك فرايدي 2022 في مصر

يشهد موعد البلاك فرايدي اليوم الجمعة الأخير من شهر نوفمبر، والذي يوافق هذا العام 25 نوفمبر الجاري، حيث تشمل عروض الجمعة البيضاء محلات الملابس ومستحضرات التجميل والسلع الغذائية وكذلك الأجهزة الكهربائية المختلفة وتصل نسبة التخفيضات فيها إلى 70%.

أبرز المعلومات عن البلاك فرايدي

- يجب أن المشتري طلب فاتورة الشراء حتى في فترة العروض مذكور فيها وبوضوح نوع المنتج ورقمه وصفاته، وفترة الضمان، ومكانه، والسعر، وطريقة الدفع التى تم بها الشراء المنتج أو السلعة.

- ويجب ذلك في حالة الشراء أونلاين لابد من مراجعة بيانات السلعة ومواصفاتها قبل إتمام عملية الشراء من الموقع.

- بدء تخفيضات الجمعة البيضاء في شهر نوفمبر 2022، وتكون هذه العروض على كافة الأجهزة الكهربائية والمنتجات المختلفة، ويقوم التجار بتجهيز وتهيئة أنفسهم لهذا اليوم ويحضرون المنتجات المختلفة ذات الجودة العالية والأسعار المميزة.

- أنه يجب على المشتري الاطلاع على أسعار المنتجات المختلفة، مع التأكد من السعر قبل وبعد الخصم للتأكد من وجود عروض حقيقية.

- مع بداية تخفيضات الجمعة البيضاء يجب ان تقوم بمقارنة السعر في أكثر من منصة للمُفاضلة في السعر والجودة.

ويذكر أن جهاز حماية المستهلك قد شدد على التواصل معه في حالة وجود شكاوي عبر الموقع الرسمي للجهاز أو عبر التطبيق الإلكتروني الخاص به أو على الواتساب رقم 01577779999.