هو ممثل أصلا؟! محمد عز يرد على طرد عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير

حشر نفسه بين رانيا يوسف وسمية الخشاب ومي كساب

الاحد 06 نوفمبر 2022 | 07:34 صباحاً
الفنان محمد عز
الفنان محمد عز
كتب : عاطف صبيح

بعد تداول رواد السوشيال ادعاء عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير أن الفنان محمد عز طرده من لوكيشن تصوير فيلم "التاروت" كما حدث معه في محل كشري التحرير، نفى الفنان محمد عز أن تم طرده بقوله: "هو ممثل عشان يكون موجود في اللوكيشن، أو يشارك في الفيلم، الكلام ده ما حصلش".

وكان عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير قد صرح؛ بوصفه صار من الشخصيات العامة بالمجتمع حاليا، أن الفنان محمد عز طرده من لوكيشن تصوير فيلم "التاروت"، مدعيا أنه كان من المقرر أن يشارك فيه.

وأثار بتصريحه هذا زوبعة جديدة من سلسلة الزوابع التي يسعى لإثارته، وجاء رد الفنان محمد عز؛ ليشكف حقيقة الأمر وحقيقة المدعي أنه عامل نظافة وتم طرده من كشري التحرير.

وأوضح الفنان محمد عز أن فريق فيلم "التاروت" كان يحتفل بعيد ميلاد الفنانة مي سليم، وأثناء الاحتفال والتقاط الصور، وقف عامل النظافة صاحب واقعى كشري التحرير بين رانيا يوسف وسمية الخشاب ومي كساب، فسأله باستنكار: حضرتك مين؟! إحنا بنصور الاحتفال بعيد ميلاد مي سليم، أنت تعرف حد هنا؟!

فرد عليه: لا ما اعرفش حد.

وأضاف أنه طلب منه الانتظار في مكان استقبال الضيوف، مؤكدا أنه لم يطرده، مستنكرا أقوال عامل النظافة غير الحقيقية لكسب تعاطف الجمهور.

وتساءل محمد عز: واحد ولا شغال معانا ولا ممثل مثل الآخرين هيقف معانا للاحتفال في عيد الميلاد ليه؟ هل هو كان معزوم أو جي يصور؟ الإجابة لا.

وذكرت عدة مصادر أن عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير حضر من أجل اختباره في التمثيل، ولم يتم اتخاذ قرار بهذا الشأن، كما أن المغني عصام شعبان عبد الرحيم كان متواجدا في الكواليس؛ ليقدم إحدى الأغنيات ضمن أحداث الفيلم بمشاركة عامل النظافة، وحتى هذه لم يستقر عليها صناع العمل حتى الآن.

يذكر أن فيلم "التاروت" بطولة سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي، ومحمد عز، ويحل كلا من أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، وكنزي رماح وسعيد يحيى، ضيوف شرف بالفيلم، والعمل من تصوير أسامة بركات إنتاج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.