الناس بتنط زي الحرامية.. كيف أفسدت الشركة المنظمة حفل ويجز؟ (فيديو)

باظت خالص

السبت 05 نوفمبر 2022 | 05:01 صباحاً
كتب : عاطف صبيح

تسببت الشركة المنظمة لحفل مغني الراب ويجز بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس في إفساد الحفل وانتهائه قبل موعده.

وتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور والفيديوهات التي توضح سوء تنظيم الحفل، وقال أحدهم: "كسر بوابات الدخول وقفز من السور وإلغاء الحفل في منتصفها"، وقال آخر:"حفلة ويجز كانت عبارة عن حفل بدون فنان ولا تنظيم".

وشهد الحفل سوء تنظيم وكسر البوابات؛ نتيجة الزحام الشديد في الدخول والخروج؛ ما سبب حالة من الغضب، الذين حملوا الشركة المنظمة المسئولية كاملة عما حدث وذلك بعد إنهاء الحفل قبل موعده.

وامتدت طوابير سيارات الحضور لكيلومترات حول مركز المنارة ومحور المشير، واستخدموا كوبري سميرة موسى، وتم تحويل جزء منه إلى جراج.

وكان مغني الراب ويجز أقام حفلا أمس الجمعة في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية في التجمع الخامس، وقدم عددا من أغانيه، ولكن الاحتفال لم يكتمل نتيجة الفوضى التي أحدثتها الشركة المنظمة.

ونشرت سارة عبد الرازق المقرر مقطع فيديو على صفحتها الشخصية "فيس بوك"، وعلقت: "حطين إعلانات كتير علشان الناس يحضروا الحفلة، والناس هنا من الساعة 6، والناس بتنط من فوق السور زي الحرامية مع أنهم دافعين في التيكت 2400 جنيه وعلشان ندخل زي الحرامية، والناس واقفة بره ومش عارفة تدخل، مفيش تنظيم ولا إدارة وفلوسنا اتسرقت، دافعين 2400 جنيه علشان ندخل زي الحرامية بعد ما فتحوا البوابات".

واختتمت: "مين هيرجعلنا فلوسنا؟ شكرا يا ويجز".

وكان ويجز قد حدد شروطًا خاصة وتحذيرات لحضور حفله، ومنها:

- لا يسمح بدخول الأطفال، ولا يسمح دخول مَن هم أقل من 10 أعوام.

- يبدأ الدخول من الساعة 3 عصرًا، وتغلق أبواب الحفل فى تمام الساعة 7 مساءً.

- لا يسمح بدخول المواد المشتعلة كـ"الشماريخ والألعاب النارية".

- غير مسموح نهائيًّا بجميع الأسلحة الحادة.

- غير مسموح بدخول المواد المخدرة، والمشروبات الكحولية.

- لا يسمح بدخول الإسبراي بجميع أنواعه.

- لا يسمح بدخول كشافات الإضاءة والليزر بجميع أنواعه.

- يمنع دخول أي حيوانات.

- غير مصرح بإعادة الدخول إذا تم الخروج من الحفل.