إمام عاشور من مثير الشغب إلى قمة الروح الرياضية

الاثنين 31 أكتوبر 2022 | 08:39 مساءً
إمام عاشور
إمام عاشور
كتب : محمد علي محمد

حرص إمام عاشور لاعب خط وسط  الزمالك على زيارة محمد عبد المنعم مدافع الأهلي عقب إجراء الأخير جراحة بالأنف.

وخضع محمد عبد المنعم مدافع الأهلي لجراحة اليوم الإثنين بالأنف بإحدى مستشفيات القاهرة، والتي تبعده عن مواجهة فريقه المُقبلة أمام الداخلية بمسابقة الدوري الممتاز.

وكان إمام عاشور منذ عامين، تلقى بعض الإنتقادات بسبب مباراة السوبر 2018-2019 الذي أقيم في الإمارات بين الأهلي والزمالك في استاد هزاع بن زايد، وقد تشاجر مع لاعب نادي الأهلي وليد سليمان، في واقعة شهيرة بين الثنائي ووصف في ذلك الوقت أن إمام عاشور لاعب مشاغب وغير ملتزم.

وقد تم وقف من قبل بعد مشاركته في مباراة شباب الزمالك أمام الأهلي والتي فاز بها الفارس البيض وبسبب مشاركته  في سباب الأهلي، وذلك بعد مشاركة فيديو التقطت فيه وهو يسب جماهير المارد الأحمر على أثرها توقف لمدة 8 مباريات. 

وكانت نقطة إعتدائه على وليد سليمان هي نقطة التحول في مسيرة عاشور، حيث أصبح منذ ذلك الوقت يلعب بشكل أساسي مع الأبيض، وأعتذر عن فعله في مباراة  السوبر.

ثم في مباراة في الدوري المصري الموسم الماضي  هذا الموسم بين القطبين الأهلي والزمالك، ذهب إمام عاشور إلى وليد سليمان وتأسف له على ما  واقعة السوبر.

ثم في مباراة السوبر الماضية التي كانت بين الأهلي والزمالك، التي فاز بها المارد الأحمر بهدفين دون مقابل، والتي تمت إصابة فيها محمد عبد المنعم  لاعب القلعة الحمراء، ذهب إمام عاشور للأطمئنان على اللاعب، في لافتة طيبة منه. 

واصبح إمام عاشور من لاعب مشاغب ويتعرض للأنتقادات لازعة إلى لاعب يتميز بالروح الرياضية العالية. 

اقرأ أيضا