الولاية الثالثة.. زيدان يقترب من العودة إلى ريال مدريد

ريال مدريد

الاحد 30 أكتوبر 2022 | 06:04 مساءً
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
كتب : حازم محمد

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الأحد، أن النجم الفرنسي زين الدين زيدان، سيعود لتولي القيادة الفنية لريال مدريد في ولاية ثالثة مطلع الموسم المقبل.

وقاد زيدان ريال مدريد في ولايتين سابقتين، نجح خلالها في التتويج مع الملكي بثلاثة ألقاب تاريخية لدوري أبطال أوروبا، والتتويج بلقبين للدوري الإسباني وآخر لكأس ملك إسبانيا، ولقبين سوبر محلي وأوروبي، ولقبين لكأس العالم للأندية.

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد استطلع رأي زيدان في العودة لقيادة الفريق للمرة الثالثة، وذلك خلال مقابلتهما في حفل الكرة الذهبية 2022، وهو ما قابله زيزو بالموافقة.

ويخطط بيريز في الوقت الحالي، للتعاقد مع مدرب جديد يقود الريال في الموسم المقبل، خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي أصبح قريبا للغاية من رحيله بعد نهاية عقده بالموسم الجاري، بعد أن توج في الموسم الماضي بلقبي الليجا الإسبانية ودوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر، أنه بالرغم من تأكيدات صحيفة (ماركا) موافقة زيدان على العودة لتدريب ريال مدريد، إلا أن حلم زيزو في تولي القيادة الفنية لمنتخب فرنسا، خلفًا لديديه ديشامب، لازال قائما، عقب نهاية منافسات كأس العالم في قطر 2022.

وتواجد زيدان في حفل الكرة الذهبية 2022، والتي قام بمنحها لكريم بنزيما، واختاره لاعبه المفضل في تاريخ الكرة الفرنسية.

اقرأ أيضا