خطوات تسجيل قراءة الغاز ناتجاس بالتفصيل للاستعلام عن الفواتير

تسجيل قراءة الغاز ناتجاس

السبت 29 أكتوبر 2022 | 09:07 مساءً
تسجيل قراءة الغاز ناتجاس
تسجيل قراءة الغاز ناتجاس
كتب : إسراء السيد جبر

يرغب العديد من المواطنين في بداية كل شهر في معرفة كيفية تسجيل قراءة الغاز ناتجاس؛ من أجل التعرف على إجمالي عدد الفواتير التي لابد من تسديدها سواء عن طريق المحصل أو من خلال بعض الخدمات التي طَرحتها الشركة؛ تسهيلًا على المواطنين؛ لسداد الفاتورة في موعدها المحدد.

تسجيل قراءة الغاز ناتجاس 2022

تلجأ جميع مؤسسات الدولة في الوقت الراهن؛ لمواصلة التقدم الرقمي الذي يشهده العالم حاليًا؛ عن طريق تحويل طرق دفع الفواتير المختلفة؛ من خلال بعض المواقع الإلكترونية الخاصة بكل مؤسسة.

على رأسهم فواتير الغاز الطبيعي، وكانت شركة ناتجاس قد طَرحت إمكانية تسجيل قراءة الغاز؛ من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بها.

يأتي هذا الأمر؛ بعد أن اَتجه العديد من المواطنين خلال الفترة القليلة الماضية إلى تسجيل القراءة على الموقع؛ لمعرفة سعر الفاتورة، ومن ثم القيام بتسديدها من خلال بعض الخدمات؛ بدلًا من انتظار المحصل.

تسجيل قراءة الغاز ناتجاستسجيل قراءة الغاز ناتجاس

رابط تسجيل قراءة الغاز على الموقع

حَرصت شركة ناتجاس على نشر الرابط الرسمي؛ الخاص بتسجيل قراءة عداد الغاز في نهاية كل شهر؛ من أجل تحديد الفاتورة الخاصة بكل مواطن.

وأَعلنت عن هذا الرابط؛ عبر صفحتها الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ويمكنكم الدخول على الموقع الرسمي التابع لها؛ من خلال الضغط على هنا.

خطوات تسجيل قراءة الغاز ناتجاس بالتفصيل

ينشر لكم موقعنا "بلدنا اليوم" كافة الخطوات الرسمية الخاصة بتسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي على الموقع الرسمي التابع للشركات المختلفة.

ولا يحتاج المواطن إلى بذل أي جهد نهائيًا، ولكنه يحتاج فقط إلى وجود فاتورة سابقة؛ من أجل الاستعانة بها في بعض المعلومات المطلوبة على الموقع؛ للدخول على الصفحة الرسمية الخاصة بكل مواطن؛ لمعرفة أسعار فواتيره.

ويمكن تلخيص هذه الخطوات بسهولة في النقاط التالية:

  • يجب على كل مواطن الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة ناتجاس الذي قمنا بتوضيح الرابط الخاص به في الفقرات السابقة.
  • يتطلب من المواطن بعد ذلك إدخال بعض المعلومات التي يمكنه الحصول عليها بسهولة؛ من خلال أي فاتورة سابقة.
  • يدخل المواطن إلى الصفحة الرسمية الخاصة به، والتي تتضمن كافة المعلومات الخاصة به مثل محل سكنه والمحافظة التي يقيم فيها.
  • تظهر أمامه بعد ذلك اختيار؛ يتطلب منه إدخال القراءة الحالية للعداد الخاص به، والتي يمكن الحصول عليها؛ من خلال العداد المُتواجد في منزله الخاص.
  • وفي حالة رغبة الشخص في التعرف على حجم الفواتير التي يجب عليه تسديدها؛ فإنه يقوم باختيار خانة عرض الفواتير، وسوف يظهر أمامه إجمالي المبلغ المطلوب منه.
  • موعد سداد فواتير الغاز لشهر نوفمبر

    أَعلنت شركات الغاز المختلفة عن إمكانية تسجيل القراءة الحالية للعدادات المختلفة؛ لمعرفة فاتورة شهر نوفمبر القادم؛ بدايًة من أول أيام الشهر المٌقبل؛ حتى نهاية الشهر.

    وأَكدت على أنه يمكن للجميع تسديد هذه الفواتير؛ من خلال بعض ماكينات الصرف الآلي التابعة لبعض البنوك المصرية.

    وهذا بالإضافة إلى بعض الخدمات الأخرى مثل فوري، ومصاري، وممكن، وغيرها من الخدمات الأخرى التي أَصبحت مُتواجدة في معظم المحلات التجارية.

    اقرأ أيضا