أبرزهم الضاحك الباكي وزواج شيري عادل وطارق صبري.. الفن في أسبوع

السبت 29 أكتوبر 2022 | 08:19 مساءً
مسلسل الضاحك الباكي
مسلسل الضاحك الباكي
كتب : ريهام كمال

أحداث كثيرة في الوسط الفني خلال الأسبوع الماضي تصدرت حديث السوشيال ميديا عبر رواده، ولعل أبرزها مسلسل "الضاحك الباكي" عن قصة حياة الفنان نجيب الريحاني.

ويرصد لك "بلدنا اليوم" في هذا التقرير حصاد الأسبوع للوسط الفني.

بدأ الأسبوع بعرض مسلسل "الضاحك الباكي" عن قصة حياة الفنان الكبير الراحل نجيب الريحاني، وهو من بطولة الفنان عمرو عبد الجليل، ولاقى المسلسل من الحلقة الأولى انتقادات واسعة.

ونالت الفنانة فردوس عبد الحميد، انتقادات لاذعة لمشاركتها في المسلسل بدور أم لطفل رضيع، وهو ما أثار اندهاش الجمهور.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عرض الحلقات، وتحدثوا عن المعلومات المغلوطة التي عُرضت خلال الحلقات، وتصدر العمل موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بسبب حديث الجمهور.

وتحدثت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي، خلال مداخلة تليفونية عبر أحد البرامج التليفزيونية ودخلت في مشادة كلامية مع الكاتب محمد الغيطي، مؤلف العمل، مما أدى لتركه الأستوديو بسبب الانتقادات التي وجهتها للعمل.

ودخل البعض الأخر من الجمهور في الإشادة بالعمل ومتابعته الشديدة، معبرين عن إعجابهم به وطاقمه.

ظهور الفنان جورج وسوف، في البرنامج التليفزيوني "صاحبة السعادة" التي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، وكشف خلال اللقاء إنه ليس من محبي السوشيال ميديا.

عبر خلال اللقاء عن حبه الشديد لمصر وقال: "كلمة مصر تعني لي كل حاجة أنا كبرت على أغاني العمالقة، جمهور مصر بيحب من قلبه ومايعرفش يكدب أو يجامل".

وفي أحدث ظهور للفنانة ديانا حداد، أكدت بأنها لم تعتزل الفن وإنما قررت أخذ فترة استراحة قصيرة من مواقع التواصل الاجتماعي بلغت 3 أسابيع، والتي استغلتها لتحضير مشارعها الغنائية الجديدة.

ومن ناحية أخرى عُقد قران الفنانة شيري عادل، على الفنان طارق صبري، في مفاجأة كبيرة للجمهور وانهالت تعليقات الجمهور مقدمين لهم التهنئة ودوام السعادة بينهم.

ونشر الجمهور صور لهم من عقد القران عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضًا نجوم الفن عبر حساباتهم الرسمية.

من المتوقع أن يكون حفل الزفاف قريبًا بعد عودة طارق صبري، من الكويت حيث يشارك في لجنة تحكيم للمسرح.