تعرف على موعد عيد الحب المصري 2022

موعد عيد الحب 2022

السبت 29 أكتوبر 2022 | 06:14 مساءً
عيد الحب
عيد الحب
كتب : ندي بدر

موعد عيد الحب.. مع اقتراب موعد عيد الحب المصري "الفلانتين" يبحث عدد كبير من العشاق والأهل والأصدقاء والمتزوجين عن موعد عيد الحب بالتزامن مع اقتراب انتهاء شهر أكتوبر، من أجل التأكد منه قبل مجيئه، وحتى يقوم العديد بتحضير الهدايا والورو لتبادل مشاعر الحب الصادقة بينهم.

ويعد يوم عيد الحب معروف بالكثير من الطقوس الثابتة، حيث يتم فيه تبادل الهدايا بين الأحباب والأقارب والأهل، وتناول فيها عشاء المفضل لتناولها مع من تحب، ويشهد محرك البحث العالمي "جوجل" الأكثر تداولا عن موعد عيد الحب، ولذلك من خلال موقعنا سوف يستعرض لقرائه ومتابعيه الكرام في السطور القادمة موعد عيد الحب الفلانتين 2022.

موعد عيد الحب 2022

تعد عبارة عيد الفلانتين من أكثر الأسئلة الشائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الحالي، ويأتي تاريخ عيد الحب المصري يوم 4 نوفمبر من كل عام، وهذا العام سوف يكون يوم الجمعة 4 نوفمبر 2022.

والمعروف أن عيد الحب في مصر يأتي مرتين في العام الواحد، حيث يتم الاحتفاء به في شهر نوفمبر تحت عنوان عيد الحب المصري، أما عيد الحب العالمي يكون في شهر فبراير يوم 14 كل عام.

أما هدايا عيد الحب الشائعة، فهي بوكس شيكولاتة، الساعات والبرفانات وباقات الورد الجميلة، وهناك الهدايا الثقيلة وهي المعدن الفضة أو الذهب، وغيرها من المفاجآت التي يفعلها الأحباب لبعضهم. 

اقرأ أيضا