تعرف على محطة زين الدين زيدان التدريبية المقبلة

زيدان

الاربعاء 26 أكتوبر 2022 | 07:19 مساءً
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
كتب : حازم محمد

بات الفرنسي زين الدين زيدان، بدون ناد منذ رحيله عن تدريب ريال مدريد في عام 2021، وقد ارتبط اسمه منذ ذلك الحين بالعديد من الأندية مثل باريس سان جيرمان الفرنسي أو يوفنتوس الإيطالي، ولكن أيضًا بمنتخب فرنسا.

ومن جانبه، فقد أعلن مدرب ريال مدريد السابق أنه سيعود قريبًا إلى عالم التدريب من جديد في وقت قريب، ونتيجة لذلك يرى أسطورة الكرة الفرنسية، تييري هنري، أن اللاعب رقم 10 السابق في منتخب فرنسا ينتظر ديدييه ديشان، مدرب الديوك الحالي لترك مكانه.

ومر أكثر من عام منذ أن درب زين الدين زيدان فريقًا آخر مرة، بينما أعلن مدرب ريال مدريد السابق يوم الإثنين أنه سيعود قريباً إلى مقاعد البدلاء، فقد فجر تييري هنري المزيد عن مستقبله، وذلك خلال تصريحات أدلى بها لميكروفونات CBS Sports، حيث علق تييري على الشائعات المختلفة حول زيزو.

وبالنسبة للمهاجم الفرنسي السابق، فإنه لن يأخذ زيدان أي ناد في مشروعه القادم، حيث أكد بقوله: "لقد ارتبط بالعديد من الأندية لكن هذا لم يحدث أبدًا، لا أعتقد أن زيزو ​​سيرغب في فعل ذلك". وعلاوة على ذلك، يعتقد تييري هنري بدلاً من ذلك أن زين الدين زيدان سيكون على استعداد للانتظار حتى يصبح المكان متاحًا على مقاعد البدلاء للفريق الفرنسي، وقد صرح في هذا الشأن: "أستطيع أن أرى زيدان ينتظر فريق فرنسا، وهذا سيكون منطقيًا تمامًا".

اقرأ أيضا