قبل انطلاقه.. استبعاد نجم منتخب السعودية من كأس العالم

كأس العالم

الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 | 05:44 مساءً
منتخب السعودية
منتخب السعودية
كتب : حازم محمد

استقر هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، استبعاد أحد حراس المرمى من معسكر استعدادات "الأخضر" لبطولة كأس العالم 2022 المقبلة.

واستبعد رينارد الحارس فواز القرني من المعسكر الأخير للفريق المقام في الإمارات استعدادا لمونديال قطر، الذي سينطلق في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل في قطر، بسبب الإصابة.

وقال الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "استبعد رينارد الحارس القرني من معسكر الأخضر المقام حاليا في أبوظبي ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم، بناء على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب".

ويعاني القرني من إصابة في الركبة، وخضع لفحص بالآشعة وغاب عن التدريبات الجماعية مؤخرا.

فواز القرني

ويخوض المنتخب السعودي 5 مباريات ودية في أبوظبي استعدادا لكأس العالم، أمام مقدونيا الشمالية وألبانيا وهندوراس وأيسلندا وبنما.

وتلعب السعودية في المجموعة الثالثة في نهائيات قطر 2022، إلى جانب الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

وكان رينارد وجه الدعوة إلى 4 حراس مرمى، بينهم 3 ليسوا الخيار الأول في أنديتهم وواحد يلعب في ناد بالدرجة الثانية، في تشكيلة أولية من 32 لاعبا لكأس العالم.

وضم المدرب الفرنسي محمد العويس وفواز القرني ونواف العقيدي، والثلاثة ليسوا الخيار الأول في الهلال والشباب والنصر على الترتيب. ويلعب الحارس الرابع محمد اليامي في الأهلي المنافس في الدرجة الثانية

اقرأ أيضا