محمد بن سلمان يدعم المنتخب السعودي قبل كأس العالم قطر 2022

محمد بن سلمان يدعم المنتخب السعودي

الاثنين 24 أكتوبر 2022 | 08:49 مساءً
محمد بن سلمان
محمد بن سلمان
كتب : آيه جبر

حرص ولي العهد السعودي محمد بن سلمان على استضافة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم كاملًا من اللاعبين والجهاز الفني والإداري من أجل دعمهم قبل خوضهم بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في دولة قطر في شهر نوفمبر المقبل 2022.

محمد بن سلمان يستضيف المنتخب السعودي قبل المشاركة في كأس العالم قطر 2022

أكد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان على تقديره الكامل للمجهودات التي قام بها الجهاز الفني والإداري واللاعبين؛ من أجل التأهل إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، على الرغم من صعوبة التصفيات في القارة الآسيوية، وذلك خلال الزيارة التي قام بها المنتخب السعودي كاملًا لأمير العهد مساء يوم أمس الأحد الموافق 23 من شهر أكتوبر الجاري.

محمد بن سلمان يؤكد على صعوبة المنتخب السعودي في كأس العالم قطر 2022

وأشار ولي العهد السعودي أثناء استضافة المنتخب الأخضر إلى أنه ينتظر تقديم أداء مميز خلال منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، دون النظر إلى النتائج، خاصة أنه يعلم جيدًا صعوبة المجموعة التي يتواجد بها المنتخب العربي السعودي في منافسات المسابقة الكروية الأعرق، لذلك يرغب منهم اللعب بأريحية دون أي ضغط، ولكن عليهم بذل ما في وسعهم لإسعاد الشعب السعودي كاملًا.

المنتخب السعودي يقع في المجموعة الثالثة في كأس العالم قطر 2022

الجدير بالذكر أن القرعة التي كانت قد أُجريت في وقت سابق لتحديد المجموعات المتواجدة في الدور الأول من بطولة كأس العالم قطر 2022، قد أوقعت المنتخب الأخضر في منافسات المجموعة الثالثة، والتي تُعد واحدة من أقوى المجموعات المتواجدة، والتي تضم منتخب الأرجنتين، بالإضافة إلى المكسيك وبولندا.

محمد بن سلمانمحمد بن سلمان

المنتخب السعودي يستعد بقوة لمونديال قطر 2022

يتواجد منتخب السعودية خلال الوقت الحالي في معسكر مغلق في دولة الإمارات؛ من أجل الاستعداد لمونديال قطر 2022، من خلال خوض عدد من المباريات الودية خلال هذه الفترة، والتي فتتحها بمباراته ضد منتخب شمال مقدونيا، والتي تمكن من الانتصار فيها بنتيجة هدف دون مقابل.

الجدير بالذكر أن كأس العالم قطر 2022 سوف ينطلق يوم الأحد الموافق 20 من شهر نوفمبر القادم، ويلعب المنتخب العربي أول مبارياته في المسابقة يوم الثلاثاء الموافق 22 من هذا الشهر أمام منتخب الأرجنتين.