هنا الزاهد تؤازر زوجها أحمد فهمي برسالة دعم على الفيس بوك

هنا الزاهد تؤازر زوجها أحمد فهمي

الاحد 23 أكتوبر 2022 | 04:57 مساءً
هنا الزاهد
هنا الزاهد
كتب : آيه جبر

تصدرت الفنانة المصرية هنا الزاهد ترند مؤشر متصفح جوجل خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الأحد الموافق 23 من شهر أكتوبر، بعد رسالة الدعم التي وجهتها إلى زوجها الفنان أحمد فهمي مع بدء التصوير في المسلسل الجديد الذي يشارك في بطولته.

هناك الزاهد تدعم أحمد فهمي برسالة رومانسية

حرصت هنا الزاهد على المباركة إلى زوجها أحمد فهمي على المسلسل الجديد الذي شرع في تصويره اليوم الأحد الموافق 2022-10-23، حيث أكدت خلال رسالة لها على الفيس بوك أنها على يقين تام بنجاح هذا المسلسل، والذي سوف يحمل اسم "السفاح"، وجاء نص الرسالة كما يلي:

"ربنا يحميك ويخليك ليا يا اطيب واحن واحد في الدنيا ربنا معاك في مسلسلك الجديد اللي انت تعبان فيه اوي دلوقتي وشايفاك قدامي عامل مجهود رهيب ومتأكدة انه هيكسر الدنيا كالعادة...".

هنا الزاهد تكشف عن أن مسلسل السفاح مستوحى من قصة حقيقية

وكشفت الفنانة هنا الزاهد خلال الرسالة المواجهة إلى زوجها أحمد فهمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، عن أن مسلسل السفاح الذي يقوم فهمي ببطولته، هو مسلسل مستوحى من قصة حقيقية. لذلك هي على يقين بنجاح هذا المسلسل. خاصة في ظل المجهود المبذول من زوجها وطاقم العمل معه، ووعدت الجمهور برؤية مسلسل مميز للغاية، وجاء هذا الجزء من الرسالة كالتالي:

"... مسلسل السفاح مستوحاه من قصة حقيقية انا مبهورة وهتشوفوا مسلسل لأحمد مفاجأة ".هنا الزاهدهنا الزاهد

مسلسل السفاح من بطولة أحمد فهمي يعرض على منصة إلكترونية

وكان الفنان المصري أحمد فهمي قد أعلن في وقت سابق عن مشاركته في مسلسل جديد يحمل اسم "السفاح"، وهو مسلسل مستوحى من قصة واقعية حدثت في مصر، وبالتحديد في محافظة الجيزة، التي شهدت ظهور سفاح قام بارتكاب عدد من جرائم القتل. إلا أن الشرطة المصرية تمكنت من القبض عليه في النهاية، وصدر حكم الإعدام عليه، ومن المنتظر أن يتم عرض هذا المسلسل على أحد المنصات الرقمية على شبكة الإنترنت.

طاقم عمل مسلسل السفاح الجديد

يضم مسلسل السفاح نخبة من نجوم الفن العربي وليس المصري فقط، يأتي على رأس الفنان باسم سمرة، وكذلك الفنانة الأردنية ركين سعد، والمسلسل من إخراج المخرج المصري  هادي الباجوري، ويضم هذا المسلسل 30 ضيف على مدار الـ 8 حلقات، المقرر عرض أحداث المسلسل بها.