بعد عرض الحلقة الأولى.. مواعيد وقنوات عرض مسلسل بيت فرح بطولة فتحي عبد الوهاب

الاحد 23 أكتوبر 2022 | 03:02 مساءً
مسلسل بيت فرح
مسلسل بيت فرح
كتب : إيمان علي

مواعيد وقنوات عرض مسلسل بيت فرح بطولة فتحي عبد الوهاب باتت من أكثر الأمور التي يهتم بها جمهور الدراما المصرية، حيث استطاع مسلسل بيت فرح أن يحصد إعجاب الكثير من المشاهدين بعد عرض الحلقة الأولى منه، وبخاصة أنه ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي، والتي تحظى بإعجاب الكثيرون.

ويعتبر الفنان فتحي عبد الوهاب من أهم نجوم الدراما المصرية، وتحظى الأعمال الفنية التي يشارك فيها بإعجاب قطاع كبير من الجمهور، ولهذا تتزايد عمليات البحث عبر جوجل عن مواعيد وقنوات عرض مسلسل بيت فرح.

قصة مسلسل بيت فرح بطولة فتحي عبد الوهاب

وتدور أحداث مسلسل "بيت فرح" في إطار اجتماعي كوميدي، من خلال قصة رجل يعاني من الوحدة والعزلة بعد وفاة زوجته، ليبدأ بعد ذلك في الدخول في العديد من المواقف الكوميدية والإنسانية مع جيرانه في العمارة السكنية التي يعيش فيها، ليكتشف أن حياته تغيّرت فجأة بعدما اصبح له حكاية مع كل جار في العمارة.

أقرأ أيضا

سليمان عيد يكشف مواعيد بيت فرح

اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل «بيت فرح» على قناة الحياة

ويأتي مسلسل بيت فرح في 20 حلقة، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم، بينهم الفنان فتحي عبد الوهاب، والفنانة داليا مصطفي ومشاركة إيناس كامل، محمد على رزق، ليلى حسين، مروة عيد، فدوى عابد، وهو من تأليف هبة رجب، وإخراج شيرين عادل.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل بيت فرح بطولة فتحي عبد الوهاب

ويٌعرض مسلسل “بيت فرح” على شاشة قناة الحياة، خلال 4 أسابيع من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء، في حين تُعاد الحلقات في تمام الساعة الثانية صباحا.

وبدأت شبكة تليفزيون الحياة مساء أمس السبت 22 أكتوبر 2022، في عرض أولى حلقات مسلسل “بيت فرح”، وهي الحلقة التي حازت على إعجاب قطاع كبير من الجمهور.