بعد يومين من طرحها.. أغنية شاكيرا الجديدة تحقق 35 مليون مشاهدة

أغنية شاكيرا .

السبت 22 أكتوبر 2022 | 05:37 مساءً
شاكيرا
شاكيرا
كتب : حبيبة محمد

حققت أغنية النجمة شاكيرا الجديدة "Monotonía"، عدد مشاهدات مرتفع، عبر قناتها الرسميةخ بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "يوتيوب"، حيث تجاوزت الأغنية حاجز الـ 35 مليون مشاهدة، وذلك عقب يومين من طرحها.

 وتتعاون شاكيرا  خلال الأغنية مع المغني البورتوريكي اوزونا، كما احتلت المركز السادس في قائمة "تريند يوتيوب"، على مستوى العالم، والتي تعد الأغنية الأولى عقب انفصالها عن لاعب الكرة جيرارد بيكيه.

وعبرت أغنية شاكيرا الجديدة عن مشاعرها بعد الانفصال، فظهر في أحد المشاهد رجل مجهول الوجه يرتدي قميص رياضي أبيض وبنطلون مادي، (نفس الملابس التي ارتداها «بيكيه» في الفيديو الموسيقي «Me Enamoré» الذي قدمته عام 2017)، و يطلق الرجل المجهول خلال الفيديو، النار على قلب شاكيرا، وتحمل المغنية قلبها من الأرض وتحاول حمايته من الأشخاص الذين يدوسون عليه، حتى تقرر في النهاية حبس قلبها في خزنة.

كلمات أغنية شاكيرا الجديدة

وفقًا لكلمات أغنية شاكيرا الجديدة، فهي لا تلوم حبيبها السابق على الانفصال، إذ تقول: «لم يكن خطأك.. ولم يكن خطأي.. كان خطأ الروتين»، وتتابع في مقطع آخر: «لم أقل شيئًا أبدًا لكنه كان يؤلمني.. كنت أعرف أن هذا سيحدث».

يذكر أن ظهرت شاكيرا خلال المقطع المصور للأغنية الذي استمر على مدار 3 دقائق، وجرى تصويره في مانريسا بإسبانيا، عن الألم الذي تشعر به حول معارك الحياة الحقيقية التي تخوضها بداية من أزمة التهرب الضريبي إلى انفصالها والفترة الصعبة التي خاضتها، شاركت شاكيرا في إخراج الفيديو الموسيقي جنبًا إلى جنب مع المخرج جاومي دي لايجوا

وتحدثت المغنية العالمية شاكيرا، في حوار مع مجلة «Elle»، عن ألبومها الغنائي المرتقب، الذي من المقرر أن يضم عددًا من الأغاني الإسبانية والإنجليزية، قائلة: «أنا مسرورة حقًا، ليس فقط بشأن ال عامرأغاني التي أرغب في مشاركتها مع الأشخاص الذين ينتظرون ذلك، ولكن أيضًا كيف كانت العملية برمتها مرضية وعلاجية بالنسبة لي