صانعة المحتوى شيماء الجارحي تحكي حربها مع السرطان للمرة الثالثة

أجهضت وانفصلت بسبب السرطان

الجمعة 21 أكتوبر 2022 | 05:40 صباحاً
شيماء الجارحي
شيماء الجارحي
كتب : عاطف صبيح

واجهت شيماء الجارحي، صانعة محتوى، وبالغة من العمر 37 عاما، السرطان 3 مرات، في أقل من 3 أعوام، كل مرة يتم شفاؤها تفاجأ بعودته، وتكتشفه بمحض الصدفة.

الصدمة الأولى

كانت الصدمة في المرة الأولى عندما شيماء للكشف على الجيوب الأنفية في يناير 2020، لتكتشف إصابتها بسرطان البلعوم الأنفي، وتقول عن هذه الصدمة: "كان وقت الكورونا، وعندي جيوب أنفية رحت أكشف اكتشفوا جزء مكلكع، وقالوا إنه ورم، وطبعًا كنت بواجه صعوبة كبيرة مع كل جلسة بسبب إن المستشفيات كانت للعزل، وكان لازم آخد كيماوي أحمر وإشعاع كل 21 يوما".

المرة الثانية

في نفس الشهر من العام التالي 2021، أصيبت شيماء بكورونا، ونزفت، فذهبت للفحص، وأخبرها الأطباء أنها مصابة بسرطان القولون المستقيم، وتقول عن تلك التجربة "فضلت اتعالج منه لحد شهر أكتوبر 2021".

المرة الثالثة بعد الزواج إجهاض وانفصال

في نفس الشهر من العام التالي 2022 تزوجت شيماء، ولم يطل زواجها، وأثناء حملها اضطرت للإجهاض، بعدما علمت بمهاجمة السرطان لها؛ لأن العلاج الوقائي سيؤثر على الجنين، وانتهى الأمر بالانفصال.

قصت شعرها بنفسها وتعالج للمرة الثالثة

نشرت شيماء مقطع فيديو لها على حسابها الرسمي على "تيك توك"، تقص فيه شعرها بنفسها؛ كنوع من الدعم لمرضى السرطان، وعلقت بقولها "بتعالج للمرة التالتة على أمل تكون الأخيرة". 

اقرأ أيضا