برونو سافيو يتصدر محركات البحث بعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

برونو سافيو

الخميس 20 أكتوبر 2022 | 04:52 مساءً
برونو سافيو
برونو سافيو
كتب : إسراء السيد جبر

نَجح لاعب النادي الأهلي البرازيلي برونو سافيو في تصدر محركات البحث بعد الأداء الكبير الذي قَدمه في مباراة الإسماعيلي.

برونو سافيو يتصدر محركات

تَمكن اللاعب البرازيلي الجديد؛ برونو سافيو من تصدر محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وخاصةً؛ بعد الأداء الكبير الذي قَدمه في أولى مبارياته مع الأهلي في الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023، والتي تَقابل فيها مع الإسماعيلي.

تعرف على أرقام برونو سافيو في مباراة الإسماعيلي

تَمكن اللاعب برونو سافيو في لفت الأنظار إليه بعد المستوى الكبير الذي ظَهر به في مباراته الرسمية الأولى في الدوري المصري أمام الإسماعيلي.

وقام اللاعب البرازيلي بتقديم مستوى هائل خلال 82 دقيقة كاملة من عمر اللقاء، وذلك قبل استبداله مباشرةً من قبل المدير الفني الحالي مارسيل كولر.

سَاهم اللاعب في تسديد أربعة تصوبيات خطيرة على مرمى الدراويش خلال اللقاء، فضلًا عن قيامه بلمس الكورة 53 مرة كاملة، بالإضافة إلى العديد من المراوغات، والتي وَصلت إلى 62%.

اَستطاع المارد الأحمر في تحقيق الانتصار الأول له في أولى لقاءاته في الدوري المصري الموسم الجديد؛ موسم 2022/2023، والتي وَاجه فيها الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي.

ملخص مباراة الأهلي والإسماعيلي السابقة

 واَنتهت المباراة؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد، وحَصد أول ثلاثة نقاط له في مسيرته هذا الموسم، سَجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب شادي حسين في الدقيقة الـ 73 من عمر اللقاء.

نَجح المارد الأحمر في السيطرة على معظم أحداث اللقاء، وقام بتهديد مرمى الدراويش في عدد من الكرات الخطيرة التي تَصدى لها الحارس وخط الدفاع.

كما شَهدت هذه المواجهة حالة طرد وحيدة للاعب طاهر محمد طاهر في الدقيقة الـ 93؛ بعد تدخل عنيف مع اللاعب محمد هاشم.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

يستضيف المارد الأحمر غريمه التقليدي أسوان في المباراة القادمة له في الجولة الثانية من عمر منافسات الدوري المصري مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 23 من شهر أكتوبر الجاري على استاد السلام وي؛ في تمام الساعة الثامنة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.