أسعار السكر اليوم الخميس 20 أكتوبر بالأسواق

السكر الأبيض اليوم

الخميس 20 أكتوبر 2022 | 03:49 مساءً
أسعار السكر
أسعار السكر
كتب : منار ناجي الجارحي

أسعار السكر اليوم.. نتفق جميعا أن السكر من السلع الأساسية التي لايمكن الأستغناء عنها، لدخولها في العديد من الأطعمة والمشروبات، وقيام المصانع باستخدامها في صنع العديد من السلع والحويات ايضا، لذلك تتزاد عمليات البحث عبر المحرك العالمي "جوجل" عن أسعار السكر بالأسواق.

ويقدم موقع "بلدنا اليوم" خدمة أسعار السكر في السوق المحلي، اليوم الخميس 20 أكتوبر، وتعتبر من ضمن الخدمات التي يحرص الموقع على تقديمها يوميا لجميع متابعية.

أسعار السكر اليوم الخميس

استقرت أسعار السكر اليوم الخميس 20 أكتوبر، لدى تجار الجملة في السوق المحلي، ولكن تباينت الأسعار أمس حيث انخفض السكر المكرر، بينما ثبت سعر الجلوكوز عقب الزيادة، واستقر سعر طن النشا الغذائي عند نفس مستوياته السعرية، على مدار نحو 3 أسابيع.

أسعار السكر للجملة اليوم

السكر الأبيض

انخفض سعر طن السكر الأبيض بنحو 50 جنيهًا، ليسجل سعر الطن 16,450 جنيه.

أسعار الجلوكوز

كما ثبتت أيضًا أسعار الجلوكوز، ليسجل سعر الطن 14,500 جنيه.

أسعار النشا الغذائي

واستقرت أسعار النشا الغذائي اليوم، ليبلغ سعر الطن 15,200 جنيه.

سعر السكر للمستهلك

سجل سعر كيلو السكر للمستهلك نحو 18 جنيهًا.

أسعار السكر الخام في بورصة نيويورك

هبطت العقود الآجلة للسكر الخام في بورصة نيويورك في الجلسة الصباحية لتداولات اليوم الخميس، حيث نزل عقد مارس 2023، عند 18.67 سنتًا للرطل، بمقدار انخفاض 0.10 سنت.

أسعار السكر الأبيض في بورصة لندن

وانكمشت أسعار العقود الآجلة للسكر الأبيض في الجلسة الصباحية لتداولات اليوم الخميس، في بورصة لندن للسلع، حيث هبط عقد تداول شهر ديسمبر، ليصل إلى 547.30 دولار للطن، بمقدار انخفاض 9.70 دولارًا، أي بنسبة 1.74%.

اقرأ أيضا