بقميص شاكيرا.. جماهير برشلونة تعاقب بيكيه

بيكيه

الاربعاء 19 أكتوبر 2022 | 09:10 مساءً
شاكيرا وجيرارد بيكيه
شاكيرا وجيرارد بيكيه
كتب : حازم محمد

وضعو مشجعو نادي برشلونة الإسباني بوضع مدافعه جيرارد بيكيه في موقف محرج، من أجل معاقبته على المستوى الكارثي الذي يقدمه خلال الفترة الأخيرة.

وتعهد بعض مشجعي برشلونة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بإجبار بيكيه على ارتداء قميص يحمل اسم شاكيرا، وذلك عبر سماع أغاني المطربة الكولومبية يوميا عبر منصة "Spotify" لدفع الشركة التي ترعى برشلونة لوضع اسمها على قميص الفريق.

وشهد شهر يونيو الماضي إعلان بيكيه وشاكيرا انفصالهما بعد علاقة استمرت 12 عاما، في خبر فاجأ الكثير من المتابعين. 

وجاء هذا التعهد من جماهير برشلونة كنوع من الانتقام من بيكيه الذي يعاني من تراجع واضح في مستواه خلال السنوات الأخيرة.

وترعى منصة ""Spotify" نادي برشلونة، وينص التعاون بين الطرفين على ارتداء برشلونة لقمصان تحمل أسماء بعض المطربين في بعض المباريات.

شاكيرا على قميص برشلونة

وكانت المرة الأولى التي يظهر فيها هذا التعاون خلال مباراة الكلاسيكو التي خسرها البارسا 1-3 أمام ريال مدريد حيث ارتدى فيها قميص عليه صورة "البومة" شعار مغني الراب دريك.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بعض تعليقات جماهير برشلونة على "السوشيال ميديا" المتعلقة بهذا الموضوع، مؤكدة أنه من المحتمل أن يصبح الأمر حقيقة واقعة وأن يتعرض بيكيه لموقف محرج.

وكتب أحد مشجعي برشلونة: "أريد أن أرى بيكيه بهذا القميص"، وأضاف آخر: "سأستمع إلى شاكيرا كل يوم فقط لكي يرتدي بيكيه قميصا يحمل شعارها".

بينما طلب آخرون من تشافي أن يشرك بيكيه أساسيا في المباراة التي يرتدي فيها برشلونة شعار شاكيرا.

وتعد شاكيرا، التي توشك على إصدار أحدث أغنياتها "Monotonia"، هي المغنية اللاتينية الأكثر شهرة على منصة "Spotify"، واحتفلت مؤخرا بمليار بث على منصة "Hips don't lie".

وليس من الواضح أي الفنانين تم تعيينهم للتعاون في المستقبل بين برشلونة والتطبيق، لكن شاكيرا احتفلت مؤخرا بـ50 مليون بث شهري على "Spotify".

يذكر أن قميص دريك لم يجلب الكثير من الحظ لبرشلونة حيث تعرض الفريق للهزيمة الكبيرة بنتيجة (3-1) أمام ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو

اقرأ أيضا