كلاسيكو على صفيح ساخن.. موعد مباراة الأهلي الإسماعيلي في الدوري المصري

الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 | 12:47 مساءً
الأهلي الإسماعيلي
الأهلي الإسماعيلي
كتب : إيمان علي

يتساءل العديد من جمهور كرة القدم المصرية في الفترة الحالية عن موعد مباراة الأهلي الإسماعيلي في الدوري المصري، والتي تصدرت قوائم الأكثر بحثًا عبر مواقع الانترنت خلال الساعات الماضية.

وتعتبر مباراة الأهلي الإسماعيلي من أكثر المبارايات التي ينتظرها جمهور كرة القدم المصرية، وبخاصة أن تاريخ لقاءات الفريقين بزخر بالعديد من المحطات التي لا تٌنسى، ما يجعل اللقاء هو أحد لقاءات الكلاسيكو التي تثير اهتمام الجمهور.

موعد مباراة الأهلي الإسماعيلي في الدوري المصري

وعاش فريق النادي الأهلي حالة من الانتصارات في الفترة الماضية، حتى صعوده إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب تغلبه مساء السبت، على الاتحاد المنستيري التونسي، بثلاثية نظيفة في إياب دور الـ32.

وستكون المواجهة المقبلة للفريق الأحمر، أمام نظيره الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الأولي من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ64.

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي الإسماعيلي في الدوري المصري يوم الأربعاء المُقبل الموافق 18 أكتوبر الجاري، على استاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية، في تمام الخامسة مساء.

أقرأ أيضا

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا للإسماعيلي في الدوري الممتاز

الأهلي والزمالك.. تعرف على موعد قمة الدور الأول بالدوري

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي الإسماعيلي في الدوري المصري

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الأهلي الإسماعيلي في الدوري المصري عبر شاشة شبكة قنوات أون تايم سبورتس، صاحبة حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز، بصوت المعلق محمد الكواليني.

صفقات الأهلي الجديدة 2022

يذكر أن النادي الأهلي كان قد أنهى إجراءات التعاقد مع 3 لاعبين فى سوق الانتقالات الصيفية 2022، وهم برونو سافيو لاعب نادي بوليفار البوليفي، وانضم بعقد مدته 3 سنوات، وثنائي سيراميكا شادي حسين ومصطفى ميسي بعقدٍ يمتد لخمس سنوات، بالإضافة إلى مجموعة من اللاعبين الشباب الدوليين من نادى وادى دجلة، بجانب استعادة الثنائى المعار محمود كهربا ومحمد مغربى.

اقرأ أيضا