تامر حسني يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته

تامر حسني وزوجتة بسمة بوسيل

الاثنين 17 أكتوبر 2022 | 06:56 مساءً
تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل
تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل
كتب : حبيبة محمد

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي؛ العديد من الشائعات حول إنفصال الفنان تامر حسنى وزوجته بسمة بوسيل، وذلك بسبب قيام بسمة بوسيل بحذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها تامر حسنى من صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام"، وذلك بالإضافة لإلغاءها متابعته، مما أدى إلى تهكن البعض حول إنفصال الثنائي عن بعضهم.

ولكن خرج كل من الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل، ليردوا على كل تلك الشائعات بطريقة غير مباشرة.

تغزل تامر حسني ببسمة بوسيل:

حيث نشر تامر حسني عبر حسابة بتطبيق "إنستجرام"، صورة له برفقة زوجته بسمة بوسيل، داعماً لها في مشروعها الجديد من خلال رسالة كبيرة تبدي مدى محبتة لها، وفي نهاية الرسالة علق تامر حسني كاتباً: "أحبك يا زوجتي الحبيبة".

تغزل بسمة بوسيل بتامر حسني:

بينما ردت بسمة بوسيل على رسالتة عبر حسابها الرسمي بتطبيق "إنستجرام" من خلال رسالة شكر كبيرة، وفي نهايتها علقت بسمة قائلة: "أحبك أكثر زوجي الوسيم".

تامر حسني وزوجتةتامر حسني وزوجتة

حفل تامر حسني في مدينة زد بار:

يذكر أن حقق حفل المطرب تامر حسنى أكبر حضور جماهيري في تاريخ مدينة زد بارك، بحضور ١٠٠ ألف شخص.

و قدم تامرحسني معه المغني الأردني عزيز مرقة و مطرب الراب المصري ابيوسف و قدموا أغنية " ليه طله" من ألبوم الفنان تامر حسني بتوزيع جديد وسط حالة حب عارمه من الجمهور الكبير.

و قدم أيضاً تامر مواهب شابة جديدى شاركوه الغناء في بعض أغانيه الشهيرة مثل " لو كنت نسيت" و "اطمن" و "ما ليش بعدك" و "come back to me"

حيث أشتعل المكان بأفكار النجم تامرحسني التي لم تتوقف من الإبهار المسرحي السمعي و البصري من عروض استعراضية و العاب نارية عالمية