بث مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني

الاحد 16 أكتوبر 2022 | 10:33 صباحاً
برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد
كتب : إيمان علي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني، تعد تلك الكلمات من أكثر ما تم استخدامه عبر محركات البحث خلال الساعات الماضية، حيث يحرص عدد كبير من جمهور الساحرة المستديرة على متابعة كلاسيكو الأرض الذي يجمع بين عملاقي إسبانيا برشلونة وريال مدريد.

ودائمًا ما تحظى مباريات برشلونة وريال مدريد باهتمام كبير من قبل متابعي كرة القدم الباحثين عن الإثارة والمتعة داخل المستطيل الأخضر، ولهذا نستعرض في السطور التالية تفاصيل مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني

ويلتقي فريق ريال مدريد أمام نظيره برشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني فى الكلاسيكو الأول بالموسم الجاري 2022-2023.

وتقام مباراة الكلاسيكو في تمام الساعة الرابعة والربع عصر اليوم الأحد، بتوقيت مصر، وعند الساعة الثالثة والربع بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، وفي الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر والسادسة والربع بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني

ويمكن للمشاهدين متابعة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني بتعليق عصام الشوالي، عبر قنوات : beIN Sports HD 1 - TV2 Sport 1 Norge- Premier Sports 1 HD.

أقرأ أيضا

ترتيب الدوري الإسباني قبل كلاسيكو الأرض

كلاسيكو الأرض.. معركة كروية بين ريال مدريد وبرشلونة في الليجا اليوم

تردد قناة beIN Sports HD 1

القمر: النايل سات

التردد: 11013 H

FEC/SR : 27500 – 5/6

الجودة: HD

بث مباشر لمشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني

ويمكن مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني عبر البث المباشر التالي: 

اقرأ أيضا