التفاصيل كاملة لبراءة محمد عثمان من سب وقذف مرتضي منصور

براءة محمد عثمان

السبت 15 أكتوبر 2022 | 05:03 مساءً
مرتضي منصور ومحمد عثمان
مرتضي منصور ومحمد عثمان
كتب : تغريد علام

أبدي عدد كبير من جماهير النادي الأهلى فرحهم بعد قرر المحكمة الاقتصادية الصادر اليوم، السبت، الذي ينص على براءه المحامي محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلى.

كانت البداية بنشوب خلافات بين المستشار مرتضي منصور وبين الخطيب فاتهما على أثارها المستشار مرتضي منصور بسب وقذف كابتن الخطيب رئيس النادي الأهلى، فرفع النادي الأهلى قضية يتهم فيها منصور بسب وقذف الخطيب.

الجدير بالذكر أن محامي الخطيب حينذاك هو الحامي محمد عثمان الذي نشب بينه وبين المستشار مرتضي منصور الكثير من الخلافات والخصومة باعتبار الثاني حصًا لوكيلة.

وعلى أثر هذا الخلاف ظهر المستشار القانوني للنادي الأهلى فى مقطع فيديو وهو يسب مرتضي منصور بعد الحكم عليه فى قضية سب وقذف الخطيب.

وبعد تداول هذا المقطع رفع المستشار مرتضي منصور قضية سب وقذف ضد المحامي محمد عثمان، والتي قد حكمت المحكمة الأقتصادية فى وقت سابق لها، بحبس "عثمان" لمدة سنه وتغريمة غرامة مالية قدرها10 ألاف جنيه لاتهامة بسب وقذف مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك.

إلا أن المستشار القانوني للنادي الأهلى قد صرح فى تصريحات صحفية له أكد فيها أن هذا الحكم ليس حكمًا نهائيًا، وأنه سيقوم باستئنافة.

وبعد الطعن فيه، حدد المحكمة الأقتصادية جلسة اليوم السبت، للنظر فى الاستئناف المقدم من "عثمان"، والتي حكمت ببراءته من التهمة المنسوبه إلية وأيقاف حكم حبسه لمدة عام.