تفاصيل مثيرة من الجولة الرابعة من دوري ابطال أوروبا

الخميس 13 أكتوبر 2022 | 09:59 مساءً
ميلان وتشيلسي
ميلان وتشيلسي
كتب : محمد علي محمد

انتهت الجولة الرابعة من دوري ابطال أوروبا، وكانت قمة مباريات دوري الأبطال هي مباراة  تشيلسي أمام نادي ميلان في المجموعة الخامسة.

وكانت هذه المباراة هي من أهم مباريات التي يتابعها عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، نظرًا لقوة الطرفين تشيلسي الإنجليزي وميلان الإيطالي.

وكانت المباراة الأولى بين الطرفين، في ستامفورد بريدج ملعب البلوز، والتي فاز فيها تشيلسي بنتيجة 3-0، سجل الأهداف ويسلي فوفانا في الدقيقة 24، وثم الهدف الثاني  عن طريق أوبامينج في الدقيقة  الـ 56 من عمر المنافسة، ثم سجل الهدف الثالث في الدقيقة 63 عن طريق ريس جيمس.

وصرح بيولي المدير الفني للميلان  قبل ماتش الذهاب التي خسر فيها،    يقول قبل ماتش الذهاب أن ماتش ايمبولى في الدورى هو اكترصعوبه و أهمية من ماتش تشيلسي.

وصرح المدافع الإنجليزي توموري عن مباراة الإياب في السان سيرو ملعب الميلان، بعد المباراة ضد تشيلسي، كنت غاضبًا وأردت تقديم كل شيء على أرض الملعب وعندما سجلت الهدف كان هذا شعوري. في كل مباراة أحاول تقديم أفضل ما لدي. وفي الأسبوع الماضي، علمت أنني لم أفعل ذلك وكان ذلك محبطًا حقًا بالنسبة لي. نادراً ما تحصل في كرة القدم على فرصة أخرى لتصحيح الأمر".

ويعتبر تصريحات توموري وبيولي الذي اكثر من تصريحين ، أكثر من عدد من تسديدات الميلان على المرمى، التي كانت تسديداتان فقط.