الحق سيظهر .. تامر فرج ينتقد تصريحات لوسي حول مسرحية الحفيد

الاربعاء 12 أكتوبر 2022 | 02:30 مساءً
كتب : أسماء جاد الحق

 وجه الفنان تامر فرج انتقادًا لازعًا للفنانة لوسي بعد تصريحاتها عن مسرحية الحفيد، التي أشار إلى أن أبطالها يتلفظون خلالها بألفاظ خارجة.

وقال تامر فرج عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك :" الحق حبيب الله قامت لوسى منذ قليل بالادلاء بتصريحات على شاشة قناة on فى برنامج كلمة اخيره مع  لميس الحديدى وكان من ضمن ما صرحت به من أسباب عن توقف مسرحية الحفيد ما مفاده انها لا تقبل الاسفاف وترفض الخروج عن النص والألفاظ الخارجه فى اشاره إلى أن أبطال المسرحيه "الاخرين" هم من يقوموا بذلك.

وأوضح ، " ولذلك فقد قمت بتقديم شكوى لوزيرة الثقافه، وأضافت أن فرقة المسرح القومى "كلها" تتعمد ذلك وتتعمد مضايقتها لأنها لا تجلس معهم ولا تندمج معهم قبل العروض لانشغالها بالقيام بطقوسها الخاصه وقراءة القرآن!!

وتابع فرج: "وانا احتراما لنقابة المهن التمثيليه و نقيبنا الدكتور اشرف ذكى الذى يقوم بالتحقيق فى الشكوى المقدمه منها ضد اعضاء الفرقه "المحترمين" وكذلك فى الشكوى "الجماعيه" المقدمه منهم ضدها بمخالفات الفنانه.

واستكمل قائلاً: "لن اقوم بالتحدث عن كواليس هذه الخلافات والأسباب الحقيقيه لاعتذارى عن إكمال العرض حتى تنتهى تحقيقات النقابه وإظهار الحق وهذا ما كان حريا  لوسى ان تفعله ولا تذيع ما من شأنه ان يوحى بصوره سيئه لفرقة المسرح القومى المحترمه كامله، والحق سيظهر بإذن الله" .