رحلة قطار استمرت 45 عامًا.. تفاصيل عودة الحاجة رضا إلى أحضان أمها بالأقصر

عودة سيدة ضائعة لأهلها

الاربعاء 05 أكتوبر 2022 | 03:20 مساءً
عائلة الحاجة رضا
عائلة الحاجة رضا
كتب : ياسمين أحمد

كأنها قصة فيلم هندي تدور أحداثه في إطار خيالي، أو سيناريو مسلسل عربي قديم، فـ يصعب تصديق قصة غياب طفلة صغيرة ضاعت من أمها في القطار منذ 45 عام، ويشاء القدر أن تجتمع بعائلتها مرة أخرى في أحداث مشوقة.

قصة الحاجة رضا التائهة

انتشرت قصة الحاجة رضا الملقبة بـ سيدة الكرنك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عقب لقائها الأول بالحاجة تحية والدتها بعد أن تاهت الابنة في القطار منذ 45 عاما.

45 عاما من الضياع

عائلة الحاجة رضاعائلة الحاجة رضا

مر 45 عام على حادثة ضياع الحاجة رضا عن أسرتها، وفشلت كل محاولاتها في التوصل إليهم، وتمكنت من العثور عليهم بعد مشاهدة فيديو خاص بها واتضح أن والدتها لا تزال على قيد الحياة وتقيم بمحافظة بني سويف، وطيلة السنوات الماضية كانوا يبحثون عنها.

عائلة الحاجة رضاعائلة الحاجة رضا

أعربت الأسرة عن فرحتهم العارمة لاجتماعهم بـ أختهم المفقودة، وقالت شقيقة الحاجة رضا أنها لا تصدق عودة أختها بعد سنين طويلة من الغياب والتوهان عبر محافظات الجمهورية، إلى أن استقرت في النهاية بالأقصر.

نوبة بكاء ممزوجة بمشاعر الفرحة

عائلة الحاجة رضاعائلة الحاجة رضا

شقيقة سيدة الكرنك دخلت في نوبة بكاء ممزوجة بمشاعر الفرحة، لرؤيتها الحاجة رضا بعد مرور 45 عام على ضياعها، خاصة أنها كانت الصغرى وبمثابة ابنتها.

عبرت الحاجة رضا عن سعادتها العارمة قائلة:«انا مش مصدقة نفسي قعدت 45 سنة احكي قصتي وأصبت باليأس من العثور على أهلي، ولكن اليوم حقق الله حلمي واستجاب لدعائي وتوصلت لأهلي بفضل ابن محافظة الأقصر الذي قام بتصوير الفيديو الخاص بي ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي».