مشيدا بالمنشآت.. وزير الشباب يفتتح صالة جمباز نادي القاهرة

تم تزويدها بأحدث الأجهزة

الاربعاء 05 أكتوبر 2022 | 02:51 صباحاً
وزير الشباب يفتتح صالة جمباز نادي القاهرة
وزير الشباب يفتتح صالة جمباز نادي القاهرة
كتب : عاطف صبيح

افتتح الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أمس الثلاثاء، صالة الجمباز الجديدة بنادى القاهرة وتزويدها بأحدث الأجهزة بدعم من الاتحادين المصري والافريقي للجمباز ، والتى تحمل اسم "صالة الهجرسى"، نسبة للكابتن الراحل عبد الرؤوف الهجرسي.

واطلع وزير الرياضة على خطوات تجديد صالة الجمباز بالنادى بالتعاون مع اتحاد الجمباز ، وتزويدها بأحدث الأجهزة، تلبيةً لرغبات ومتطلبات أعضاء النادى.

وأشاد الدكتور أشرف صبحى بتنوع المنشآت الرياضية داخل نادى القاهرة، وكافة الخدمات والبرامج والمشروعات المقدمة للأعضاء من النشء والشباب وأفراد الأسر والعائلات، مشيراً إلى أهمية صالة الجمباز الرياضية الجديدة بالنادى والتى جاءت تلبية لرغبات النادى.

وأكد الوزير على الاهتمام الكبير بتطوير المنشآت الرياضية والشبابية على مستوى جميع محافظات الجمهورية، لإتاحة الفرصة أمام النشء والشباب لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية والشبابية بتلك المنشآت.

كما قام الدكتور أشرف صبحى بتفقد الملاعب المفتوحة بالنادى ، وصالات الأنشطة الرياضية وحمام السباحة، وشهد مجموعة من الأنشطة المنفذة لأعضاء النادى.

جاء ذلك بحضور كل من الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز، والدكتور كمال درويش رئيس اللجنة العلمية بالوزارة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الجمباز منهم "الدكتورة لمياء علي عبد الرحمن، والمهندسة هبه البوريني "، ومجموعة من الرؤساء السابقين لاتحاد الجمباز، وسيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، وعبد الرحمن يوسف رئيس مجلس إدارة نادى القاهرة، ونائبه أمير على وعدد من اعضاء المجلس . 

اقرأ أيضا